مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 1 -11 - 2022 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 01/11/2022
524
منذ سنة
مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 1 -11 - 2022 والقنوات الناقلة

يشهد اليوم الثلاثاء، 1 نوفمبر 2022، عددًا من المباريات النارية في ملاعب الكرة العالمية والسعودية، استئناف منافسات دوري "يلو" ولقاءات الدوري المصري الممتاز، وسهرة رياضية مع ليالي الأبطال.

ويستعرض "سعودي سبورت"، مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء، أهم الأحداث والمباريات المحلية والعالمية والقنوات الناقلة.

ويمكن لزوار موقع "سعودي سبورت" متابعة جميع المباريات في مختلف البطولات، "دقيقة بدقيقة" من خلال المتابعة الحية والمباشرة، من هنا.

موعد مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء، الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، لحسم الفرق المتأهلة لدور الـ16 من " تشامبيونزليج".

يستضيف فريق بورتو نظيره أتلتيكو مدريد، على ملعب الدراجاو في البرتغالي، في تمام الثامنة و45 دقيقة بتوقيت السعودية، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق حسن العيدروس.

وفي تمام الحادية عشر مساء اليوم الثلاثاء، يحل فريق نابولي ضيفا على ليفربول، بملعب آنفيلد بإنجلترا، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق عامر الخوذيري. 

وفي نفس الموعد، يلتقي بايرن ميونيخ نظيره انتر ميلان، على ملعب أليانز أرينا، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports 3 HD Premium، بتعليق علي محمد علي.

ويلتقي مارسيليا الفرنسي بنظيره توتنهام الإنجليزي، على ملعب فيلودروم، في الـ11 مساء اليوم بتوقيت السعودية، لحسم المتأهلين عن المجموعة الرابعة، وينقل اللقاء عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium، بتعليق خليل البلوشي.

ويحل برشلونة ضيفا على فريق فيكتوريا بلزن التشيكي، بملعب دووسان أرينا، ويبث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 1، بتعليق جواد بدة.

موعد مباريات اليوم في دوري يلو والقناة الناقلة

يلعب فريق القادسية أمام العين السعودي، في الخامسة و35 دقيقة بتوقيت السعودية، على ستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري يلو الدرجة الأولى السعودي. 

وفي السادسة وعشر دقائق، تنطلق مباراة الأخدود ضد فريق العربي، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، وتنقل مباريات دوري يلو عبر الناقل الرسمي "SCC". 

اقرأ أيضا

دوري أبطال أوروبا| مفاجآت في تشكيل ريال مدريد أمام لايبزيج

دوري أبطال أوروبا| صلاح يقود هجوم ليفربول أمام أياكس الهولندي

حمل تطبيق سعودي الآن