صحف السعودية| قرعة كأس الملك وحسم أزمة صفقة النصر الجديدة

تاريخ النشر: 01/11/2022
2473
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح الثلاثاء الضوء على العديد من ملفات الأندية السعودية، بالتزامن مع منافسات موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

وتتوقف منافسات دوري روشن السعودي، حتى منتصف ديسمبر المقبل، في إطار استعدادات منتخب السعودية، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم الثلاثاء..

الاقتصادية

استدعى الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، زكريا هوساوي لاعب نادي الاتحاد "ظهير أيسر" للانضمام إلى المعسكر الحالي في أبوظبي، ضمن المرحلة الثالثة والأخيرة من البرنامج الإعدادي لكأس العالم قطر 2022 التي تنطلق في نوفمبر المقبل.

الرياضية

فريق النصر الأول لكرة القدم، وقع في أزمة تأمين ملعب لاحتضان التدريبات خلال الفترة المقبلة، بعد أن أبلغت إدارة الصيانة نظيرتها في القدم بإعادة زراعة وصيانة ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود الأسبوع المقبل.

الجزيرة

تحتضن قرية الدرعية الرياضية «موسم الدرعية» في 7:30 من مساء اليوم مراسم سحب قرعة مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الحالي.

الرياض

يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الشاطئية، اليوم الثلاثاء نظيره منتخب البرازيل، عند الساعة 5:45 بتوقيت مكة المكرمة، في افتتاح مبارياتهما في بطولة القارات المقرر إقامتها في إمارة دبي خلال الفترة من 1 إلى 6 نوفمبر.

اليوم

يصدر الاتحاد السعودي لكرة السلة اليوم الثلاثاء، بيانا بشأن أزمة انتقال ناصر أبو جلاس لصفوف النصر، وذلك بعد مطالبة ناديه السابق أحد بفتح تحقيق بشأن غياب اللاعب عن مباراة الفريقين قبل إنهاء إجراءات التعاقد معه.

حمل تطبيق سعودي الآن