صورة|ليفربول ضد نابولي.. حرب وكارثة منتظرة بين الجماهير في أنفيلد

تاريخ النشر: 01/11/2022
150
منذ سنة
صورة|ليفربول ضد نابولي.. حرب وكارثة منتظرة بين الجماهير في أنفيلد

أعلنت جماهير ليفربول الإنجليزي، الحرب على مشجعي نابولي الإيطالي، قبل مواجهة الفريقين يوم غدا الثلاثاء، في الجولة السادسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكانت أخر مباراة خاضها ليفربول أمام نابولي في إيطاليا، قد انتهت بفوز الفريق الإيطالي (4-1) في الجولة الأولى لدور المجموعات، على ملعب دييجو أرماندو مارادونا.

وبات ليفربول يحتاج للفوز على نابولي بثلاثية نظيفة يوم غدا الثلاثاء على ملعب أنفيلد رود، لتعويض خسارته في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الأولى بأربعة أهداف لواحد.

ويخوض ليفربول المباراة، بعدما تعرض في أخر جولتين بالدوري الإنجليزي، للخسارة على يد نوتنجهام فورست بهدف دون مقابل، ومن ثم السقوط أمام ليدز يونايتد يوم السبت الماضي بهدفين لواحد.

ويتصدر نابولي قبل اللقاء، المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة، بتحقيق العلامة الكاملة في كافة مبارياته السابقة، بينما يمتلك ليفربول في رصيده 12 نقطة في الترتيب الثاني.

رسائل تهديد جماهير ليفربول ضد مشجعي نابولي: 

كتب جماهير ليفربول، رسائل تهديد وترهيب لمشجعي نابولي المتوقع تواجدهم، يوم غدا الثلاثاء، لمساندة فريقهم المتألق منذ بداية الموسم على ملعب أنفيلد رود.

وشهدت الكثير من حوائط مدينة ليفربول، المحيطة بملعب أنفيلد رود، رسائل تهديد لجماهير نابولي، خاصة أن بعض أعمال العنف حدثت بين جماهير الفريقين في لقاء الجولة الأولى.

وضمت بعض العبارات إهانات من جماهير ليفربول لمشجعي الفريق الإيطالي، بقولهم: "فئران نابولي.. ليس مرحب بكم هنا، بأنتظاركم".

جماهير ليفربول ضد جمهور نابولي

موعد مباراة ليفربول ضد نابولي والقنوات الناقلة: 

ستقام مباراة ليفربول ضد نابولي على ملعب أنفيلد رود، في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، حيث سيتم بثها عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط.

التشكيل المتوقع ليفربول ضد نابولي:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: إليوت، فابينيو، جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح، نونيز، كارفاليو.

التشكيل المتوقع لنابولي ضد ليفربول: 

حراسة المرمى: ميريت.

خط الدفاع: لورينزو، مين جي، أوستيجارد، أوليفيرا.

خط الوسط: ندومبيلي، لوبوتاكا، زيلينسكي.

خط الهجوم: بوليتانو، راسبادوري، كفارا.

اقرأ أيضا

كلوب يعلق على خسارة ليفربول: أنا لست أحمق

هل يرحل يورجن كلوب عن ليفربول قريبا؟.. الإجابة ضد نابولي

حمل تطبيق سعودي الآن