يوفنتوس يجيب رسميا.. هل يكون بوجبا مفاجأة فرنسا في كأس العالم؟

تاريخ النشر: 31/10/2022
114
منذ سنة
يوفنتوس يجيب رسميا.. هل يكون بوجبا مفاجأة فرنسا في كأس العالم؟

أعلن يوفنتوس الإيطالي، في بيان رسمي مساء اليوم الأثنين، تفاصيل الإصابة التي تعرض لها بول بوجبا لاعب وسط فريقه، بسبب الإصابة التي تعرض لها في التدريبات مؤخرا.

وتعرض بوجبا عقب عودته لتدريبات يوفنتوس، لإصابة عضلية بعد ما عانى من إصابة قوية منذ فترة الإعداد للموسم الجديد.

وكان بوجبا قد انتقل ليوفنتوس في بداية الموسم الجاري، قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد نهاية تعاقده مع الشياطين الحمر.

تأكد بشكل نهائي غياب بول بوجبا، عن المنتخب الفرنسي في نهائيات كأس العالم في قطر (2022)، بداعي الإصابة.

ويمثل غياب بوجبا عن كأس العالم، بمثابة ضربة قوية للمنتخب الفرنسي، حامل لقب المونديال بعد تأكد غياب نجولو كانتي عن الديوك بداعي الإصابة.

لماذا سيغيب بوجبا عن فرنسا في كأس العالم؟:

أكد يوفنتوس في بيانه، أنه في ضوء الفحوصات الطبية التي خضع لها بوجبا مؤخرا، بأنه بات في حاجة لمواصلة برنامجه لإعادة التأهيل.

ولم يكشف يوفنتوس عن المخطط الزمني لعودة بوجبا للملاعب من جديد، وهو ما يؤكد تصريحات وكيلته بأن سيغيب رسميا عن كأس العالم.

ويعاني بوجبا بحسب التقارير الإيطالية من إصابة عضلية، سيغيب على أثرها عن الملاعب لفترة تصل لـ 3 أسابيع، وهو ما سيمنعه من التواجد في القائمة النهائية للديوك.

وتعرض بوجبا قبل تجديد إصابته الحالية، لإصابة في الركبة، خلال فترة إعداد يوفنتوس للموسم الجديد، حيث خضع على أثرها لجراحة، ليصاب من جديد قبل اكتمال شفائه.

ويستعد المنتخب الفرنسي، لانطلاق حملة الدفاع عن لقب المونديال، بالتواجد في المجموعة الرابعة التي تضم كل من الدنمارك، أستراليا، تونس.

 

اقرأ أيضا

ترند اليوم|أزمة بين بوجبا ويونايتد من جديد؟ ..حرب على الفرنسي

السلطات تدين شقيق بوجبا في قضية مبابي.. مفاجأة لنجم باريس

حمل تطبيق سعودي الآن