هل يرحل يورجن كلوب عن ليفربول قريبا؟.. "الإجابة ضد نابولي"

تاريخ النشر: 31/10/2022
109
منذ سنة
هل يرحل يورجن كلوب عن ليفربول قريبا؟.. الإجابة ضد نابولي

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، أن فريقه جاهز لمواجهة نابولي الإيطالي، رغم سلسلة الهزائم المتتالية التي يتعرض لها فريقه في البريميرليج هذا الموسم.

ويستعد ليفربول يوم غدا الثلاثاء لمواجهة نابولي الإيطالي، في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث سيحاول الريدز الفوز للانفراد بالصدارة.

وتعرض ليفربول في أخر جولتين بالدوري الإنجليزي، للخسارة على يد نوتنجهام فورست بهدف دون مقابل، ومن ثم السقوط أمام ليدز يونايتد يوم السبت الماضي بهدفين لواحد.

وبات ليفربول يحتاج للفوز على نابولي بثلاثية نظيفة يوم غدا الثلاثاء على ملعب أنفيلد رود، لتعويض خسارته في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الأولى بأربعة أهداف لواحد.

تابع أيضا.. 

نجم الدوري الإنجليزي يحرج شبح ريال مدريد قبل كأس العالم 

عقوبة منتظرة ضد مدرب ريال مدريد بعد تصريحاته المثيرة 

ماذا قال يورجن كلوب قبل مواجهة ليفربول ونابولي بدوري أبطال أوروبا؟:

وقال يورجن كلوب قبل مواجهة نابولي: "نعم نريد الفوز يوم الغد لكن بما أن نابولي فريق جيد جدًا ومن الاقوى بأوروبا حاليًا، فلن يكون هناك تغييرات كثيرة على التشكيل نريد الفوز".

وأضاف: "سنلعب على ملعبنا بحضور جماهيري كامل، وعلينا أن نكون جاهزين".

وواصل بشأن الرد على نابولي بعد الخسارة برباعية في المباراة الأولى: "الأهم بدور المجموعات هو التأهل".

وتابع حول الخسارة أمام ليدز يونايتد: "نعم يجعلني اشعر بالقلق لكن نحن من صنعنا الهدف لهم، كان علينا الفوز بعد هدف التعادل لكن لم نفعل بل صنعنا هدفهم بأنفسهم".

وأوضح عن السقوط المتتالي في الدوري الإنجليزي: "قاتلنا ضد نوتنجهام وخسرنا والبعض يقول أننا لم نقاتل، ضد ليدز هاجمنا ضد فريق دفاعي وتلقينا هدف غير ضروري على الإطلاق، القتال موجود والروح القتالية ليست مشكلة بالنسبة لنا، هذا لم يتغير بهذه المجموعة".

ورد قائلا بشأن مدى خوفه من مواجهة نابولي المرعب هذا الموسم: "أنا لست خائفًا ولا اخشى من نابولي، بل اتطلع قُدمًا لمواجهتهم".

وأتم قائلا بشأن مستقبله مع ليفربول: "إنها فترة صعبة جدًا بدون شك لكن طريقة واحدة لمواجهتها، لننطلق ونقاتل وهذا ما سنفعله".

اقرأ أيضا

خسارة مريرة لليفربول أمام ليدز بسيناريو درامي بالدوري الإنجليزي

برازيلي يتسبب في فوضى داخل ليفربول الكارثي

حمل تطبيق سعودي الآن