الشباب يعلن نجاح جراحة فواز القرني.. "بعد مغادرة معسكر الأخضر"

تاريخ النشر: 31/10/2022
54
منذ سنة
الشباب يعلن نجاح جراحة فواز القرني.. بعد مغادرة معسكر الأخضر

أعلن نادي الشباب عن إجراء فواز القرني، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، لعملية جراحية ناجحة في الركبة.

ونشر الشباب رسالة، عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت على النحو التالي..

"أجرى اللاعب فواز القرني عملية جراحية في الركبة تكللت بالنجاح ولله الحمد، كل الأمنيات للاعب بالشفاء العاجل والعودة سريعًا للملاعب".

فواز القرني

وتعرض فواز القرني للإصابة في الرباط الصليبي، أثناء تواجده في معسكر المنتخب الوطني الأول في مدينة أبوظبي الإماراتية، ليقرر المدير الفني للأخضر، إيرفي رينارد، استبعاد اللاعب من القائمة التي تستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

واستقر رينارد على استدعاء الحارس أمين بخاري، في معسكر أبوظبي، ليكمل قائمة الحراس بعد محمد العويس، محمد الربيعي، نواف العقيدي، بعد مغادرة القرني لمعسكر المنتخب الوطني.

واستهل منتخب السعودية معسكره في أبوظبي، بالفوز على مقدونيا الشمالية بهدف دون مقابل، ثم تعادل مع ألبانيا بهدف لمثله، ثم تعادل مع هندوراس دون أهداف.

ومن المقرر أن يخوض منتخب السعودية مباراتين تجريبيتين أمام أيسلندا وبنما في 6 و10 نوفمبر، قبل العودة إلى المملكة، حيث يلعب الأخضر ودية أخيرة أمام كرواتيا، وصيف مونديال 2018، في 16 نوفمبر، قبل السفر إلى الدوحة، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

ويشارك منتخب السعودية في كأس العالم 2022، للمرة السادسة في تاريخه، حيث يلعب في المجموعة الثالثة برفقة منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

رحيل القرني بعد ضم حارس كوريا الجنوبية.. الشباب يحسم الجدل

استبعاد فواز القرني من معسكر الأخضر قبل كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن