"فاشلين".. قانوني يهاجم لجان اتحاد كرة القدم ويطالب برحيلهم

تاريخ النشر: 31/10/2022
207
منذ سنة
فاشلين.. قانوني يهاجم لجان اتحاد كرة القدم ويطالب برحيلهم

هاجم القانوني سعود الرمان، لجان الاتحاد السعودي لكرة القدم، برئاسة ياسر المسحل، وذلك بسبب قراراتها في بعض القضايا الرياضية التي كانت تشغل الشارع الرياضي السعودي في الفترة الماضية.

مركز التحكيم الرياضي السعودي، ولجنة الانضباط، تعرضا لانتقادات واسعة خلال الأشهر الماضية بسبب قراراتهم في بعض القضايا التي هزت الشارع الرياضي السعودي.

وتشهد الكرة السعودية فترة توقف دولي، حتى منتصف ديسمبر المقبل، في ظل استعدادات منتخبنا الوطني الأول للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

- حل لجان اتحاد كرة القدم

كتب الرمان عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر":"بعد مراجعة عددًا من القضايا الرياضيه خلال الفترة الاخيرة ومتابعة عمل لجان اتحاد كرة القدم، وردود أفعال منسوبي الوسط الرياضي توصلت لقناعة تامة أنه يجب حل لجان الاحتراف والانضباط والأخلاق والاستئناف لفشلهم الذريع جميعاً المحافظه على النظام الأساسي للاتحاد وهي مناط بها المحافظه عليه".

وخلال العام الماضي كان هناك أكثر من قضية مؤثرة في الشارع الرياضي السعودي، وكان أبرزها قضية الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله بين ناديا النصر والاتحاد، والتي عرفت إعلاميًا بقضية التسجيلات، بالإضافة إلى قضية محمد كنو لاعب وسط نادي الهلال، والذي كان قريب من نادي النصر، قبل أن يعود ويوقع على عقود تجديده للزعيم ليتم إيقافه وحرمان الهلال من فترتي قيد.

اقرأ أيضًا..

عاجل| رينارد يستدعي مدافع الاتحاد لمعسكر الأخضر قبل كأس العالم 

اقرأ أيضا

كأس العالم على الطريقة السعودية.. "فيفا" يوافق على مقترح اتحاد كرة القدم

اتحاد كرة القدم يوقع اتفاقية شراكة مع رابطة دوري أحياء المملكة

حمل تطبيق سعودي الآن