تصريح مفاجئ.. أوسبينا يرد على منتقدي انتقاله لنادي النصر

تاريخ النشر: 31/10/2022
301
منذ سنة
تصريح مفاجئ.. أوسبينا يرد على منتقدي انتقاله لنادي النصر

فاجئ الكولومبي ديفيد أوسبينا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الشارع الرياضي برده على الانتقادات التي طالته بعد انتقاله للنصر. 

وانضم أوسبينا إلى نادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع نابولي الإيطالي.

وقال ديفيد أوسبينا، حارس مرمى النصر خلال مقابلة صحفية مع حساب "SEMANA"، على سؤال لقد تلقيت الكثير من الانتقادات بعد انتقالك للنصر : "لكل شخص الحق في إبداء رأيه، و أنا هادئ للغاية ، وأستمر في إعداد نفسي بأفضل طريقة ، كما كنت أفعل ، وأكد أن الإستمرار في أن ألعب في مستوى جيد للغاية هو أمر يعود لي".

وتابع أوسبينا: "لم أذهب لنادي النصر لممارسة رياضة أخرى، وأؤكد أن مستوى المنافسة في الدوري السعودي مرتفع، ويجب أن تكون مستعدًا جيدًا لتكون على المستوى الذي هم يلعبون فيه".

وواصل حارس النصر: "لذلك أنا هادئ، لأنني أجهز نفسي، وأنني أستمر في الاستفادة من كل فرصة من أجل تقديم أفضل مستوى لي مع النصر".

وأردف أوسبينا: "اليوم ألعب في تحدي جديد مع النصر، وأحاول تحقيق أقصى استفادة منه، من أجل الاستمرار في المستوى الذي طالما رغبت في أن أكون به، وجودي في النصر أشعرني بأنني بحالة جيدة حقا".

واختتم حارس النصر، تصريحاته على منتقدي رحيله عن نابولي ورفضه لكافة العروض التي تلقها واختار العالمي: "هناك العديد من الأشياء التي تظهر في الصحافة وهي غير صحيحة ، و في كرة القدم عندما يبدأ موضوع الانتقالات تكثر الشائعات في مسائل تعاقدية ورواتب، و عندما تصل إلى نقطة ما في حياتك المهنية ، من المهم أن تفكر في عائلتك ، فيما يريدون". 

اقرأ أيضا

حقيقة تفضيل أوسبينا للنصر على ريال مدريد والكشف عن موعد رحيله

مكافأة لـحارس النصر.. هذا ما ينتظر أوسبينا خلال 24 ساعة

حمل تطبيق سعودي الآن