أوسبينا يوضح سبب تفضيله النصر على ريال مدريد

تاريخ النشر: 31/10/2022
299
منذ سنة
أوسبينا يوضح سبب تفضيله النصر على ريال مدريد

تحدث الكولومبي ديفيد أوسبينا، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، اليوم الأحد، عن سبب تفضيله العالمي على عرض ريال مدريد. 

وانضم أوسبينا إلى نادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع نابولي الإيطالي.

وقال ديفيد أوسبينا، حارس مرمى النصر خلال مقابلة صحفية مع حساب "SEMANA": "اللعب والتنافس مع النصر مثل ما كنت عليه في فريقي السابق نابولي، ولا يوجد فرق كبير بين الناديين، و أنا ألعب في المستوى الذي أريده، وما زلت أجهز نفسي".

ورد حارس النصر على سؤال هل كنت قريب من الإنتقال إلى ريال مدريد ؟، قائلا: "لقد وصلني عرض من ريال مدريد وعدة عروض من أندية أخرى، ولكنني في النهاية اتخذت أفضل قرار بالانتقال إلى نادي النصر".

وأضاف أوسبينا: "كانت هناك حقيقة معينة، وكانت هناك بعض الظروف، ولكن القرار الذي اتخذناه بالانتقال إلى النصر هو الأفضل، واليوم نستفيد من الفرصة التي منحونا إياها في هذا الفريق الرائع".

وواصل حارس النصر: "نحن محظوظون لوجود مدرب أوروبي مثل رودي غارسيا، ووجود مدرب الحراس الإيطالي قويدو ناني، لذلك نواصل هذا الإعداد الذي كنا نجريه في نابولي ، و الأمور تسير على ما يرام".

اقرأ أيضا

جارسيا يكشف.. نظام جديد في تدريبات النصر بـكأس العالم 2022

المريسل يبرز التناول الإعلامي ضد النصر لمصلحة الهلال والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن