"حمد الله مثل أبو جبل".. ما هي عقوبة فيفا "المتوقعة" ضد النصر؟

تاريخ النشر: 30/10/2022
1316
منذ سنة
حمد الله مثل أبو جبل.. ما هي عقوبة فيفا المتوقعة ضد النصر؟

سلط أحد الإعلاميين الرياضيين، الضوء على شكوى محمد أبو جبل، ضد النصر، موضحًا في حديثه مساء اليوم الأحد، أن الحارس المصري في طريقه إلى كسب القضية التي يتنازع فيها الطرفان أمام محاكم الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

"حمد الله مثل أبو جبل".. ما هي عقوبة فيفا "المتوقعة" ضد النصر؟

وأشار الإعلامي فهد الروقي في تصريحات لـ"الحصاد الرياضي" عبر قناة 24 الرياضية، إلى أنه من المتوقع أن يكسب الحارس المصري محمد أبو جبل، في الشكوى التي تقدم بها ضد النصر، في محاكم فيفا. 

وأضاف: "بحكم معرفتي بتاريخ الأندية السعودية مع قضايا فيفا، بالتحديد النصر.. أعتقد أن محمد أبو جبل سيكسب القضية". 

وشدد على أن أزمة محمد أبو جبل، ليس له علاقة بها، في ظل أن منافسات الدوري المصري تم تمديدها، لذا من المتوقع أن ينظر فيفا إلى سلامة موقف اللاعب المصري، خاصة أنه تضرر من التوقيع على عقود انتقاله إلى النصر، حيث رفض الزمالك، تجديد العقد معه لاحقًا. 

وأكد الإعلامي فهد الروقي أن قضية أبو جبل مع النصر، تشبه ما حدث في قضية المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، عندما حكم له فيفا بـ"تعويض مادي"، يقدر بـ3.2 مليون يورو، بعد أن بقي ما يقرب من 45 يومًا دون الحصول على أي أجر، قبل انضمامه إلى الاتحاد.

وذكر أن أبو جبل يعيش الوضع ذاته، حيث بقي بعض الوقت دون أي مصدر دخل بسبب النصر، قبل انتقاله إلى البنك الأهلي، أواخر صيف 2022.

اقرأ أيضا

النصر يتفق مع 4 أندية إماراتية.. تعرف على وديات كأس العالم 2022

جارسيا يكشف.. نظام جديد في تدريبات النصر بـكأس العالم 2022

حمل تطبيق سعودي الآن