المريسل يبرز التناول الإعلامي ضد النصر لمصلحة الهلال والاتحاد

تاريخ النشر: 30/10/2022
443
منذ سنة
المريسل يبرز التناول الإعلامي ضد النصر لمصلحة الهلال والاتحاد

سلط الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، الضوء على عودة النصر للتدريبات في ظل إجازة الغريم التقليدي الهلال، ونادي الاتحاد. 

وتوقفت جميع المسابقات المحلية في المملكة، تزامنا مع خوض المنتخب السعودي معسكرا تحت قيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد، من أجل الاستعداد لانطلاق منافسات كأس العالم قطر 2022.

وحصل نجوم الزعيم على إجازة طويلة، بدأت بنهاية مباراة الفريق أمام الطائي يوم 15 أكتوبر، وتنتهي يوم 11 نوفمبر المقبل، نظراً لانضمام 15 عنصراً للمنتخبات ولصعوبة إقامة التدريبات في ظل هذا النقص. 

وكان الفرنسي رودي جارسيا، قد فرض قرارا جديدا يخص تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بعودة نظام اليوم الكامل، خلال فترة التوقف الحالية، علما أن الفريق الأول للعالمي عاد من الإجازة منذ ثلاثة أيام. 

وكتب عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد: "تخيل لو لاعبين الهلال والاتحاد يتمرنون الآن صباحا و مسائا، ولاعبين النصر مأجزين 27 يوم، وش حديث الإعلام والجمهور بيكون؟". 

وتابع الإعلامي النصراوي: "لقطة ختام، في الصور المرفقة تمارين صباحية ومسائية بقيادة الكبير رودي جارسيا، يا ترى ما وضع الأندية الاخرى ؟!". 

يذكر أن، النصر يحتل المركز الثاني بترتيب جدول دوري روشن السعودي موسم 2022/2023، برصيد 19 نقطة، خلال 8 مباريات، حقق العالمي الفوز في 6 مناسبات وتعادل في مباراة وخسر مثلها، بينما يأتي الاتحاد بالمركز الثالث بـ 18 نقطة، والهلال رابعا بـ 17 نقطة.

اقرأ أيضا

صحيفة إسبانية تكشف مفاجأة عن ودية ألميريا.. وتؤكد: النصر عالمي!

سلة النصر تتفوق على الهلال.. وتحصد جائزة المليون ريال سعودي!

حمل تطبيق سعودي الآن