ماذا تفعل يا رونالدو؟.. كريستيانو يهين أسطورة يونايتد بشكل "سخيف"

تاريخ النشر: 30/10/2022
631
منذ سنة
ماذا تفعل يا رونالدو؟.. كريستيانو يهين أسطورة يونايتد بشكل سخيف

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، تصرفاته المثيرة، قبل مواجهة وست هام يونايتد الجارية حاليا، بالجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويشارك كريستيانو رونالدو في التشكيل الأساسي لمانشستر يونايتد، بعد أن عاد من جديد ليشارك في مواجهة شيريف المولودفي يوم الخميس الماضي بالدوري الأوروبي.

وكان مانشستر يونايتد قد تعادل في الجولة الماضية، أمام تشيلسي بهدف لمثله، بفضل رأسية من البرازيلي كاسيميرو، على ملعب ستامفورد بريدج.

وحقق مانشستر يونايتد يوم الخميس الماضي، انتصار عريض على شيريف المولودوفي بثلاثية نظيفة في الجولة الخامسة لدور المجموعات بالدوري الأوروبي.

ماذا حدث بين رونالدو وأسطورة مانشستر يونايتد؟: 

دخل كريستيانو رونالدو إلى أرضية الملعب من أجل إجراء عمليات الإحماء، وعند دخوله لمسرح الأحلام، ليلقي التحية على زميله السابق في مانشستر يونايتد لويس ساها.

ويتواجد ساها في الأستوديو التحليلي للمباراة عبر شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، والذي يوجد فيه أيضا جاري نيفيل أسطورة مانشستر يونايتد وزميله السابق، في الشياطين الحمر.

ورفض رونالدو إلقاء التحية على جاري نيفيل، رغم الصداقة وكونهما زملاء سابقين في مانشستر يونايتد، في الفترة ما بين 2004 حتى 2009.

وعلق نيفيل على تصرف رونالدو ساخرا من النجم البرتغالي: "يبدو و أننا خارج قائمة هدايا أعياد الميلاد".

وتكرر موقف رونالدو في وقت سابق، مع جيمي كاراجر أسطورة ليفربول، خلال كلاسيكو الدوري الإنجليزي، الذي إقيم في شهر أغسطس الماضي على ملعب أولد ترافورد.

اقرأ أيضا

جوارديولا يثني على عمل تين هاج.. مانشستر يونايتد عاد

أسطورة مانشستر يونايتد ينتقد مهارات نجم الفريق

حمل تطبيق سعودي الآن