دي يونج يستخدم تشافي لمحاربة لابورتا في برشلونة

تاريخ النشر: 30/10/2022
221
منذ سنة
دي يونج يستخدم تشافي لمحاربة لابورتا في برشلونة

يستمر الحديث حول مستقبل الهولندي فرينكي دي يونج، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، الذي كان قاب قوسين أو أدنى، من الرحيل عن الفريق الإسباني.

ويدخل برشلونة في نفق مظلم جديد مع نجمه الهولندي فرينكي دي يونج، الذي استطاع الانتصار في الجولة الأولى على الإدارة والاستمرار في الفريق بدلًا من بيعه إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ورفض اللاعب عدة عروض من مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزي خلال الصيف الماضي، مفضلًا البقاء ضمن كتيبة تشافي هيرنانديز هذا الصيف.

وطلب تشافي من فرينكي دي يونج بشكل واضح، ضرورة تحفيض راتبه الكبير، الذي يحصل عليه، ليكون جزء من مشروع برشلونة، خاصة أن راتبه سيبلغ الموسم المقبل بالضرائب 23 مليون يورو.

دي يونج الذي قاتل من أجل البقاء في برشلونة هذا الصيف، أصاب في رهانه، ولم يخرج من حسابات المدرب، بل استطاع أن يزيح أكثر الشخصيات خبرة في تشكيل الفريق.

واستطاع دي يونج أخيراً، أن يحصل على الثقة الكاملة من المدرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني الحالي للفريق، بعدما كان يحصل اللاعب على بعض الدقائق بداية من هذا الموسم.

دي يونج يستخدم تشافي لمحاربة لابورتا في برشلونة

وفقاً للصحفي الإسباني، لويس ميجيل سانز، فإن دي يونج ما زال حازم في قراره، لا يريد الخروج من برشلونة اللاعب يشعر بسعادة في الكامب نو وغير مهتم للضوضاء التي تتحدث عن مستقبله.

يأتي هذا القرار بعدما كسب دي يونج ثقة تشافي، وضمن المشاركة بشكل أساسي مع برشلونة.

وفي وقت سابق كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن دخول ليفربول الإنجليزي في سباق ضم اللاعب من جديد، وفتح الباب أمام رحيله من برشلونة مقابل نظير مادي كبير.

وبسبب حالة الطوارئ في ليفربول الإنجليزي، على صعيد متوسط الميدان، يحتاج الفريق إلى تعديل صفوفه وضم لاعب بحجم قدرات دي يونج.

وتنتهي عقود بعض لاعبي متوسط ميدان ليفربول من النهاية في الصيف المقبل، بينما يعاني الفريق من تقدم عدد من لاعبيه في العمر.

اقرأ أيضا

هل يخون ميسي برشلونة من جديد؟.. عرض تاريخي من باريس

تشافي يحدد طلبات برشلونة الشتوية.. للتتويج بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن