"قائمة سرية للسعودية".. مفاجآت رينارد قبل كأس العالم 2022

تاريخ النشر: 30/10/2022
243
منذ سنة
قائمة سرية للسعودية.. مفاجآت رينارد قبل كأس العالم 2022

كشف الناقد الرياضي مساعد الجريسي، عن كواليس جديدة بشأن قائمة منتخب السعودية، في إطار الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022.

ويستعد منتخبنا الوطني للمشاركة في كأس العالم "قطر 2022"، والتي تقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر، حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

اقرأ أيضًا: رينارد يرعب الجماهير.. 10 أيام تحسم مستقبل ثلاثي الهلال والنصر

ومن المقرر أن يختار كل منتخب مشارك في كأس العالم، قائمة أولية موسعة تضم 55 لاعبًا، قبل أن يتم تقليص العدد إلى القائمة النهائية من 26 لاعبًا، استعدادًا لمونديال قطر.

وقال الجريسي، خلال تصريحات لفضائية 24 الرياضية، "الـ55 لاعبًا في قائمة المنتخب سيتم اختيارهم من جديد، والمدرب إيرفي رينارد متحفظ بسرية تامة قبل الإعلان عنها".

وأوضح "المدرب استدعى 35 لاعبًا في معسكر أبوظبي، وهناك قائمة احتياطية بباقي الـ55 لاعبًا، وهذه القائمة قد تضم عددًا من اللاعبين، مثل أمين بخاري وحارس الطائي أو حبيب الوطيان، ولكن يبدو أن عبد الله المعيوف (حارس الهلال) خارج قائمة الـ55؛ بعدما أعلن مسبقًا عن اعتزاله الدولي".

وأضاف "اللاعبون الذين لم ينضموا لقائمة المنتخب السعودي في الفترة الماضية، ربما تكون أسماؤهم مرفوعة في القائمة الأولية، مثل سميحان النابت ومحمد الكويكبي وعبد الرحمن غريب وفهد الرشيدي، وأكثر من لاعب مميز، وأقول للجماهير إن اللاعب الذي كنت تعترض على عدم انضمامه للمنتخب في الفترة الماضية، موجود في القائمة الأولية".

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قرار يهز النصر.. حسم مشاركة سلطان الغنام مع الأخضر في كأس العالم

غياب الفرج.. الأخضر يختتم استعداداته لمواجهة هندوراس

حمل تطبيق سعودي الآن