اعترافات أسطورة الاتحاد.. لماذا "ضرب" حسين عبد الغني منذ 18 عاما؟

تاريخ النشر: 29/10/2022
6449
منذ سنة
اعترافات أسطورة الاتحاد.. لماذا ضرب حسين عبد الغني منذ 18 عاما؟

قدم مرزوق العتيبي، أسطورة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، عددًا من الاعترافات المثيرة بشأن واقعة "ضربه" حسين عبد الغني، في إحدى مبارياته أمام الأهلي، منذ ما يقرب من 18 عامًا.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

النجم حسين عبد الغني، البالغ من العمر 45 عامًا، اعتزل بعد تجارب ناجحة، أهمها في الأهلي والنصر، ممارسة كرة القدم في أكتوبر 2020.

حسين عبد الغني بعد أن اعتزل كرة القدم، عمل سنة كاملة في منصب المدير التنفيذي في الفريق الأول بالنصر، قبل أن يبتعد قليلًا عن المشهد الرياضي السعودي، إثر الخسارة على يد الهلال (2-1) في ربع النهائي من منافسات دوري أبطال آسيا 2021.

اعترافات أسطورة الاتحاد.. لماذا "ضرب" حسين عبد الغني منذ 18 عاما؟

وظهر مرزوق العتيبي، أسطورة الاتحاد، في حوار تليفزيوني بـ"SSC" الرياضية، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، معلقًا على الحادثة الشهيرة التي جمعته بحسين عبد الغني، في إحدى لقاءات الأهلي في مسابقة دوري أبطال العرب، إذ تلفظ اللاعبان وقام كل منهما، بالاعتداء جسديًا على الآخر. 

وشدد العتيبي على أنه لم يكن يحب أن يظهر أمام جماهير الشارع الرياضي السعودي، بهذا الشكل، موضحًا أنها الواقعة السوداء الوحيدة في مسيرته مع كرة القدم. 

وأوضح أنه تعمد ضرب نجم الأهلي، لكنه نفى استخدام "راية الضربة الركنية" التي حملها محمد مسعد، حيث أن كل ما قام به، هو ركل اللاعب، ما أظهرت الصور بأنه تسبب في إصابة بالغة لدى حسين عبد الغني في منطقة الظهر.

وأكد أن حسين عبد الغني، تلفظ بـ"ألفاظ صعبة"، لذا اشتدت المعركة بين اللاعبين في مباراة الأهلي والاتحاد. 

يشار إلى أن حسين عبد الغني وصل بأزمته مع مرزوق العتيبي إلى المحاكم، بعيدًا عن كرة القدم، قبل أن يتنازل الطرفان، ويتوصلا إلى صلح ودي فيما بينهما.

اقرأ أيضا

الاتحاد يقهر النصر والهلال في يوم واحد.. والعالمي مهدد بـالهبوط

فيصل فجر يفاجئ حمد الله.. ماذا قال المغربي عن مهاجم الاتحاد؟

حمل تطبيق سعودي الآن