أسطورة الهلال: حزين لغياب الأهلي عن كأس الملك

تاريخ النشر: 29/10/2022
964
منذ سنة
أسطورة الهلال: حزين لغياب الأهلي عن كأس الملك

أكد محمد الدعيع، أسطورة الهلال ومنتخب السعودية، أنه حزين لغياب الأهلي عن النيخة الجديدة من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، يوم الثلاثاء المقبل، موعدًا لإجراء قرعة منافسات الموسم الجديد من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين "2022-2023" (طالع التفاصيل).

وقال الدعيع، خلال تصريحات لبرنامج "ملعب SBC"، "حزين لقيام بطولة كأس الملك بدون الأهلي، نحن معتادون على مشاهدة الأهلي في منافسات الكأس، الأهلي ركن أساسي للكرة السعودية وداعم للمنتخبات الوطنية دائمًا، ونتمنى أن يعود الأهلي لمكانه الطبيعي قريبًا".

ويغيب الأهلي عن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين "2022-2023"، حيث تنطلق البطولة بمنافسات دور الـ16، بمشاركة أندية دوري روشن السعودي.

ويشارك في موسم 2022-2023 من كأس خادم الحرمين الشريفين، أندية "الفيحاء (حامل اللقب)، الشباب، النصر، الاتحاد، الهلال، التعاون، ضمك، الطائي، الفتح، أبها، الاتفاق، الرائد، الوحدة، العدالة، الخليج، الباطن".

في المقابل، يغيب الأهلي، الأكثر تتويجًا بكأس الملك بـ13 لقبًا، عن نسخة 2022-2023، بعد هبوطه إلى مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، لأول مرة في تاريخه.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

في غياب الأكثر تتويجا.. موعد قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين 2023

صور| احتفال تاريخي بأبطال كأس الملك في المجمعة

حمل تطبيق سعودي الآن