الغرامات مستمرة.. الاتحاد "ممنوع" من تسجيل اللاعبين في يناير 2023

تاريخ النشر: 28/10/2022
1023
منذ سنة
الغرامات مستمرة.. الاتحاد ممنوع من تسجيل اللاعبين في يناير 2023

تلقى نادي الاتحاد، مساء اليوم الجمعة، عقوبة دولية جديدة، تمنعه من تسجيل لاعبين جدد في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، في يناير 2023، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

الغرامات مستمرة.. الاتحاد "ممنوع" من تسجيل اللاعبين في يناير 2023

وأشار القانوني أحمد الشيخي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن المحكمة الرياضية الدولية، كاس، وقعت رسميًا، عقوبة على نادي الاتحاد، في قضية النجم التونسي أنيس البدري، بعد نهاية مهلة المحكمة العليا. 

وأكد أن الاتحاد لن يتمكن رسميًا من تسجيل لاعبين جدد في يناير 2023. 

كيف يستطيع الاتحاد، التسجيل في سوق الانتقالات الشتوية القادمة؟ أوضح القانوني أحمد الشيخي، أنه يتعين على مجلس إدارة الرئيس أنمار الحائلي، التسوية مع اللاعب التونسي، أي دفع 16.5 مليون ريال سعودي إلى أنيس البدري، إضافة إلى ذلك، عليه أن يسوي المستحقات المالية المتأخرة في قضية المهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي. 

ونشر القانوني أحمد الشيخي، كواليسًا صادمة من الأوراق التي استند إليها الاتحاد في دفاعه عن نفسه في قضية أنيس البدري، حيث أرسل دليلًا، رفضه الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، بسبب أنه كان باللغة العربية، كما كان غير مترجم.

وعن راتب أنيس البدري مع الاتحاد، ذكر أن اللاعب التونسي كان يحصل على راتب أكبر مما كان يتقاضاه مع الترجي التونسي، بحوالي 1166%.

اقرأ أيضا

بعد روديجيز وبريجوفيتش.. عقوبات كارثية جديدة ضد الاتحاد

انتهت.. إيقاف حمد الله مجددا وعقوبة مرتقبة ضد الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن