موسيماني يعيد الأهلي لأجواء دوري روشن.. بمواجهة هؤلاء في التوقف

تاريخ النشر: 28/10/2022
1259
منذ سنة
موسيماني يعيد الأهلي لأجواء دوري روشن.. بمواجهة هؤلاء في التوقف

ذكرت تقارير صحفية، عن آخر تحركات الجهاز الإداري بالنادي الأهلي، من أجل تلبية طلبات المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، للعب مع أندية دوري روشن خلال فترة التوقف. 

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يحتل المركز الخامس، في جدول ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 15 نقطة، بعد خوض 8 جولات فقط من المسابقة، وبفارق 4 نقاط فقط عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، الذي يحتل صدارة دوري يلو، برصيد 19 نقطة. 

لجنة المسابقات بدوري يلو، أعلنت في وقت سابق، تأجيل 4 مباريات للأهلي، في الجولات "9 و10 و11 و12"؛ بسبب استدعاء الثنائي محمد الربيعي وهيثم عسيري، إلى معسكر منتخب السعودية، الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم 2022.

وأفادت صحيفة "الرياضية"، صباح اليوم الجمعة، أن الجهاز الإداري في النادي الأهلي، خاطب ناديي الوحدة وأبها من أجل خوض مباراتين ودييتين خلال فترة التوقف، بطلب من المدرب بيتسو موسيماني. 

طلب موسيماني، تأمين أربع مباريات تجريبية خلال فترة التوقف، منها اثنتان مع فريقين من دوري روشن السعودي، على أن تكون المباراتان الأخريان مع أحد وجدة.

يذكر أن، الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، قرر تنظيم معسكر مفتوح للاعبين، يستمر أسبوعين، ويتضمَّن برنامجًا لياقيًّا، يهدف إلى رفع معدلهم البدني، مع تطبيق برنامج “اليوم المفتوح” في مقر النادي، بدءًا من الـ 09:00 صباحًا وحتى الفترة المسائية، تتخلله تدريبات صباحية ومسائية، وتتوسطه وجبة غداء.

اقرأ أيضا

العويس حزين على الأهلي ويكشف سبب انتقاله للهلال

الوسط والهجوم.. الأهلي يشعل الميركاتو الشتوي بفرمان من موسيماني

حمل تطبيق سعودي الآن