مواعيد مباريات اليوم الجمعة 28 -10-2022 والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 28/10/2022
56
منذ سنة
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 28 -10-2022 والقنوات الناقلة

يشهد اليوم الجمعة، 28 أكتوبر 2022، عددًا من المباريات النارية في ملاعب الكرة العالمية، استئناف منافسات الدوري الإسباني والألماني والفرنسي والسوبر المصري. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، مواعيد مباريات اليوم الجمعة، أهم الأحداث والمباريات المحلية والعالمية والقنوات الناقلة.

ويمكن لزوار موقع "سعودي سبورت" متابعة جميع المباريات في مختلف البطولات، "دقيقة بدقيقة" من خلال المتابعة الحية والمباشرة، من هنا.

موعد مباريات اليوم في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

يستضيف فريق ريال مايوركا، نظيره إسبانيول، على ملعب إيبيروستار، في تمام العاشرة مساء اليوم الجمعة بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر بالليجا الإسبانية، ويذاع اللقاء على قناة beIN Sports HD 1، بتعليق مضر اليوسف.

موعد مباريات اليوم في الدوري الألماني والقناة الناقلة

يلتقي فريق فيردر بريمن بنظيره هيرتا برلين، على ملعب فيسير شتاديون، في تمام التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الألماني. 

موعد مباريات اليوم في الدوري الفرنسي والقناة الناقلة

يواجه فريق لانس نظيره تولوز، على ملعب بوليرت ديليليس، في تمام العاشرة بتوقيت السعودية، بالجولة الثالثة عشر من الدوري الفرنسي، وتنقل المباراة عبر تطبيق beIN Sports Connect.

مباراة السوبر المصري

في قمة مباريات اليوم، وتحديدا عند الساعة الثامنة بتوقيت السعودية، يلتقي فريق الزمالك بنظيره الأهلي المصري، على استاد هزاع بن زايد في الإمارات، على لقب السوبر المصري، وتنقل المباراة على قنوات ON Time Sports 1 HD بتعليق مدحت شلبي وأيمن الكاشف، وعلى قناتي AD SPORTS 1 HD وAD SPORTS 2 HD، بتعليق عصام عبده وفارس عوض.

اقرأ أيضا

الزمالك يطيح بالأهلي بـ"ركلات الترجيح" ويتوج بكأس السوبر المصري 2019

التحكيم يكشف.. هل استحق الهلال لركلتي جزاء أمام الزمالك

حمل تطبيق سعودي الآن