سيتين يهين برشلونة.. "لم يدفعوا مستحقاتي وتعاقدوا مع طفل"

تاريخ النشر: 28/10/2022
482
منذ سنة
سيتين يهين برشلونة.. لم يدفعوا مستحقاتي وتعاقدوا مع طفل

هاجم الإسباني كيكي سيتين، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فياريال، فريقه السابق برشلونة، بسبب عدم دفع مستحقاته المالية، حتي الآن.

وأعلن نادي فياريال الإسباني، يوم الثلاثاء الماضي، تعيين كيكي سيتين مديرا فنيا للفريق، خلفا للمدرب أوناي إيمري، الذي رحل لقيادة نادي أستون فيلا الإنجليزي.

وعاد كيكي سيتين للتدريب بعد غياب لأكثر من عامين، إذ تعود آخر تجاربه التدريبية إلى عام 2020، عندما قاد نادي برشلونة بين شهري يناير وأغسطس.

وخاض كيكي سيتين 24 مباراة مع "الفريق الكتالوني"، بمختلف المسابقات، حيث فاز في 16 مباراة، مقابل الخسارة في 4 والتعادل في مثلهم.

وخسر "البلوغرانا" لقب الدوري الإسباني، تحت إشراف كيكي سيتين، لصالح نادي ريال مدريد ليتوج "الميرنغي" بلقبه الـ34 فى تاريخه، موسم 2020/2019.

وتعرض برشلونة، تحت قيادة كيكي سيتين، لأشهر الهزائم في تاريخ مسابقة دوري أبطال أوروبا، عندما خسر الفريق من نادي بايرن ميونخ الألماني، بنتيجة 2/8، في الدور ربع النهائي، عام 2020.

سيتين يهين برشلونة.. "لم يدفعوا مستحقاتي وتعاقدوا مع طفل"

قال سيتين، في تصريحات صحفية: "برشلونة لم يدفع مستحقاتي بعد لي، قُلت لهم واعطيتهم كامل الوقت لكن فضلوا التعاقد مع طفل من راسينج مثل بابلو توري وتعزيز فريقهم".

وتابع: " لقد عاش برشلونة دورة رائعة وعليهم الآن أن يمروا بفترة من الصعوبات و المشقة للوقوف على أقدامهم مجدداً، لست متفاجئ من وضعهم لأني توقعت ذلك".

وسبق لكيكي سيتين (64 عاما) وأن أشرف على تدريب أندية: راسينج سانتاندير وبوليديبورتيفو إيخيذو ولوجرونيس ولوجو ولاس بالماس وريال بيتيس في إسبانيا، إضافة إلى منتخب غينيا الاستوائية.

اقرأ أيضا

برشلونة يتسبب في كارثة لإسبانيا بدوري أبطال أوروبا.. مدريد الحل

برشلونة يتفاوض مع مدرب جديد.. تشافي سيرحل بعد كارثة دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن