تعرف على منافس الشباب بالتجمع الخليجي وموعد المباراة

تاريخ النشر: 28/10/2022
253
منذ سنة
تعرف على منافس الشباب بالتجمع الخليجي وموعد المباراة

أزاح عبد الله الحمدان، مسئول شركة "هاتريك" المنظمة لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، الستار عن أول لقاءات الليوث خلال معسكر أبو ظبي. 

"هاتريك”، تنظم التجمع الخليجي التجريبي في مدينتي أبو ظبي والعين الإماراتيتين،  لافتتاح تجمع الأندية السعودية مع نظيرتها الخليجية خلال فترة التوقف. 

منافسات دوري روشن السعودي، توقفت لمدة 60 يومًا، بسبب مشاركة الأخضر في كأس العالم 2022، حيث تعود المباريات مرة أخرى في 15 ديسمبر المقبل.

وكتب عبد الله الحمدان، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "شيخ الأندية نادي الشباب يستهل أولي مبارياته فى التجمع الخليجي الذي تقيمة شركة هاتريك الرياضية فى مدينة ابو ظبي الإماراتيه بلقاء نادي الوحدة الإماراتي بتاريخ 20 نوفمبر القادم". 

من جهة آخرى، ويستعد منتخب السعودية الأول للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، للمرة السادسة في تاريخه، حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

ويخوض المنتخب الوطني السعودي، حاليا معسكرا تحضيرا تحت قيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد في إمارة أبو ظبي الإماراتية، وسيستمر حتى العاشر من نوفمبر المقبل، على أن يستهل مشواره في كأس العالم في 22 من الشهر ذاته أمام التانجو. 

يذكر أن قرعة فيفا أوقعت منتخب السعودية بالمجموعة الثالثة في كأس العالم 2022، مع منتخبات الأرجنتين، بولندا والمكسيك.

اقرأ أيضا

لن نوافق على ما حدث في كأس العرب.. مفاجأة رسمية في خليجي 25

خليجي 25.. منتخب السعودية يحلم بتجاوز أحزان المجموعة الأولى

حمل تطبيق سعودي الآن