تين هاج يصدم رونالدو... "عليه أن يثبت نفسه لكي يشارك مع مانشستر"

تاريخ النشر: 27/10/2022
85
منذ سنة
تين هاج يصدم رونالدو... عليه أن يثبت نفسه لكي يشارك مع مانشستر

صدم الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لاعب الشياطين الحمر.

ظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي للمرة الأولى في ملعب أولد ترافورد، في مباراة الفريق الأول لكرة القدم، أمام شيريف تيراسبول المولدوفي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وتعرض رونالدو إلى الاستبعاد من مبارات الفرق الماضية بالدوري الإنجليزي الممتاز، أمام تشيلسي، بعد سوء السلوك من قبل البرتغالي لقاء لقاء فريقه أمام توتنهام بالمسابقة ذاتها، حين خرج من أرض الملعب قبل انتهاء الوقت، ورافضًا الدخول بديلًا في الدقائق الأخيرة.

وحاول رونالدو كثيرا مغادرة مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي، بسبب عدم رضاه عن عمل الإدارة واختلاف طريقة عمله مع المدرب إريك تين هاج.

يأتي هذا في الوقت، الذي كشف فيه روي كين أسطورة مانشستر يونايتد، أن كريستيانو رونالدو كان لديه في الصيف الماضي، أكثر من 5 عروض للرحيل عن الفريق، إلا أن الإدارة والمدرب رفضوا الأمر تماما.

ويغييب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في مسيرته عن مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد أن فشل مانشستر يونايتد الموسم الماضي في احتلال احد المراكز المؤهلة للمسابقة.

وتردد كثيرا في الفترة الماضية، تفاصيل عن اهتمام نيوكاسل يونايتد، بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو، في المشروع الذي يتم بنائه من قبل المدرب إيدي هاو.

تين هاج يصدم رونالدو... "عليه أن يثبت نفسه لكي يشارك مع مانشستر"

قال تين هاج في تصريحات صحفية: "ليس على رونالدو أن يقنعني بشيء خارج الملعب، بل عليه أن يقنعني داخل الملعب".

وتابع: "رونالدو عُنصر مهم في تشكيلة الفريق".

ويحاول كريستيانو رونالدو في الفترة الحالية، استغلال تواجده مع مانشستر يونايتد، من أجل التجهيز البدني قبل المونديال، ومن ثم الرحيل في يناير.

اقرأ أيضا

أسطورة مانشستر يونايتد يكبد أرسنال الخسارة الثانية هذا الموسم

اجتماع حاسم بين رونالدو تين هاج لتحديد مصيره في مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن