بقير عن مدرب أبها "كذاب" ويتحدث عن صعوبة لقاءات الأخضر بالمونديال

تاريخ النشر: 27/10/2022
268
منذ سنة
بقير عن مدرب أبها كذاب ويتحدث عن صعوبة لقاءات الأخضر بالمونديال

تحدث التونسي سعد بقير، المحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها، عن أفضل اللاعبين في دوري روشن السعودي، وأزمة المدرب البلجيكي فاندنبروك، وتوقعاته لمنتخب بدلاده بكأس العالم 2022. 

وتأهل المنتخب التونسي لكأس العالم 2022 بعد تفوقه في الدور الفاصل على منتخب مالي، وأوقعت القرعة "نسور قرطاج" في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات فرنسا والدنمارك وأستراليا. 

وفي حوار مطول مع صحيفة "الميدان الرياضي"، قال سعد بقير: "مجموعة تونس صعبة خاصة أنها تضم منتخب مصنف عالميا وفاز بالمونديال الأخير إلى جانب الدنمارك المصنف عاشر وهو ما يجعل المهمة صعبة والتحدي أقوى". 

وعن مجموعة المنتخب السعودي بكأس العالم 2022، قال نجم أبها: "الأخضر يتواجد في مجموعة قوية للغاية ولكنها يمتلك القدرات لتقديم أداء مميز والظهور بصورة مشرفة".

وعن أفضل العناصر الفردية، يرى سعد بقير أن هناك الكثير من اللاعبين المميزين في الدوري السعودي مثل أمير سعيود ومراد باتنا وعبدالرازق حمدالله وكاريلو إلى جانب اللاعبين السعوديين المتألقين. 

وتناول بقير أزمة المدرب البلجيكي فاندنبروك قائلًا: "الفريق لم يتأثر بتغيير المدرب بالعكس، بعد رحيله أصبح هناك نتيجة إيجابية وأقولها عمري ما أدربت تحت قيادة مدرب عديم الاحترام بصراحة البلجيكي كذاب وكان أفضل قرار رحيله وهو ما أسعد اللاعبين ودفعنا للفوز". 

وعن خطواته المستقبلية أوضح بقير: "دائما أفكر في مستقبلي أن يكون للأفضل ولكني سعيد في أبها وسأكمل عقدي كاملا هنا". 

يذكر أن أبها يحتل المركز التاسع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصي 10 نقط، بفارق 13 نقطة عن الشباب المتصدر، وذلك بعد مرور 8 جولات من عمر المسابقة المحلية.

اقرأ أيضا

مباشر| أبها VS النصر.. الجولة السادسة من دوري روشن السعودي

سعد بقير يكشف عن توقعاته لبطل دوري روشن.. وطموحات أبها هذا الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن