رحيل ثلاثي النصر.. وكشف أولى الصفقات الشتوية بعد رفع العقوبة

تاريخ النشر: 27/10/2022
2133
منذ سنة
رحيل ثلاثي النصر.. وكشف أولى الصفقات الشتوية بعد رفع العقوبة

أعلن وكيل اللاعبين صالح آل سالم اليامي، "رحيل" 3 أسماء كبرى، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الميركاتو الشتوي القادم.

وخلال الساعات القليلة الماضية.. صُدِر أكثر من قرار رسمي، بـ"حرمان" نادي النصر من التعاقدات؛ بسبب مستحقات اللاعبين والمدربين السابقين.

اقرأ أيضًا

البليهي "يتفق" مع النصر.. خطوة واحدة على صفقة 2023 التاريخية 

صدمة "كاس" المدوية.. وحقيقة الأحكام الجنائية ضد محترف النصر

"احتراف ثلاثي الهلال في أوروبا بعد كأس العالم".. تصريحات رسمية

ولكن.. مصادر مُقربة من البيت النصراوي، أكدت أن إدارة مسلي آل معمر، ستقوم بسداد هذه المستحقات، والتعاقد مع صفقات محلية وأجنبية جديدة، في الشتوية.

* رحيل ثلاثي نادي النصر.. وكشف أولى الصفقات الشتوية

وفي هذا السياق.. كشف اليامي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن رحيل الثنائي الأرجنتيني بيتي مارتينيز والأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، عن نادي النصر، بنسبة 100%.

وأشار إلى محاولة الإدارة حاليًا، تسويق عقد الكاميروني فينسنت أبوبكر، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خاصة مع رغبة اللاعب نفسه، في الرحيل.

طالع أيضًا

حمد الله يفاجئ الاتحاد بـ"قرار عاجل".. ويتفاوض مع هذا النادي !

قرار رسمي من "فيفا" قد يحرم النصر من لقب دوري روشن السعودي

إصابة نجم النصر.. وحسم موقفه من المشاركة في كأس العالم

وأوضح وكيل اللاعبين، أن مجلس مسلي آل معمر، يأمل في تألق أبوبكر، مع منتخب الكاميرون، في كأس العالم "الدوحة 2022"؛ من أجل تسويق عقده، وكسب الأموال من ورائه.

وصالح اليامي أعلن عن أولى الصفقات الرسمية في نادي النصر، خلال الميركاتو الشتوي القادم، وذلك بعد رفع عقوبة الحرمان من التعاقدات.

وقال اليامي: "نجم كبير من الدوري الأمريكي؛ سيكون في العالمي، خلال الميركاتو الشتوي القادم"، مشددًا على أن هذا السيناريو "لو تحقق"؛ سيصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مرعبًا محليًا وعلى المستوى القاري.

اقرأ أيضا

قرار رسمي من فيفا قد يحرم النصر من لقب دوري روشن السعودي

إصابة نجم النصر.. وحسم موقفه من المشاركة في كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن