سييرا..وحلقة جديدة من مسلسل "المنقذ" بالدوري السعودي

تاريخ النشر: 27/10/2022
182
منذ سنة
سييرا..وحلقة جديدة من مسلسل المنقذ بالدوري السعودي

مرة أخرى يتقمّص المدرب التشيلي جوزيه سييرا،دور "المنقذ" في الدوري السعودي ، فقد فعلها أكثر من مرة بشكل جعل إدارة الوحدة تُقرر الإستعانة به للخروج بالفريق من "ظُلمات" دوري روشن الذي دخله الفريق تحت قيادة البوسني برونو أكرابوفيتش.

ولم تجد إدارة الوحدة أمامها مفراً من إقالة المدرب البوسني بعدما ساءت نتائج الفريق بشكل لافت للنظر ووجدت ضالتها في المدرب التشيلي جوزيه سييرا صاحب التجارب الناجحة من قبل في المملكة وتحديداً عبر محطتي الإتحاد والطائي.

وسيكون التشيلي جوزيه سييرا، في تحدي جديد يرغب من خلالها في استنساخ تجربته مع الاتحاد والطائي، اللذين نجح في قيادتهما للبقاء بدوري المحترفين ، فقد  استعان الاتحاد بالمدرب التشيلي سييرا، بعد 21 جولة من موسم 2018ـ2019، وحصد تحت قيادته الفنية 19 نقطة من آخر تسع جولات أنقذته من الهبوط. 

وفي الموسم الماضي، كرر التشيلي تجربته الناجحة مع الإتحاد في الطائي، حيث جمع معه 27 نقطة في 18 مباراة أبقته في الدوري السعوي للمحترفين قبل أن يرحل في أخر جولتين من الموسم الماضي بسبب ظروف أسرية.

ومن المقرَّر أن يبدأ سييرا تجربته مع الفريق وقيادة تدريباته في مكة المكرمة عقب نهاية الإجازة، التي حصل عليها اللاعبين  ومدتها 20 يومًا وتنتهي يوم 6 نوفمبر المقبل. 

وترغب إدارة الوحدة برئاسة سلطان أزهر في نجاح المدرب التشيلي في تغيير مساء فرسان مكة في دوري روشن  بعدما أهدر الفريق تحت قيادة البوسني برونو أكرابوفيتش 17 نقطة من ثماني مباريات حيث تلقى خمس خسائر، مقابل فوزين وتعادل وحيد.

اقرأ أيضا

الاتحاد يصعق الوحدة بـ10 لاعبين.. ويسبق الهلال في الدوري السعودي

الإقالة الثانية.. الوحدة يعلن إنهاء عقد أكرابوفيتش

حمل تطبيق سعودي الآن