بين الهلال والاتحاد.. هل ينتقل تشافي للمملكة بعد الطرد من برشلونة

تاريخ النشر: 27/10/2022
806
منذ سنة
بين الهلال والاتحاد.. هل ينتقل تشافي للمملكة بعد الطرد من برشلونة

باتت أيام الأسطورة الإسبانية تشافي هيرنانديز، مع العملاق الكتالوني برشلونة "معدودة"؛ بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ الألماني، وتوديع دوري أبطال أوروبا، من دور المجموعات، للموسم الثاني على التوالي.

وسقط برشلونة، بنتيجة (0-3) أمام بايرن ميونخ، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا؛ لينتقل الفريق الأول لكرة القدم، إلى مسابقة الدوري الأوروبي، رسميًا.

اقرأ أيضًا

البليهي "يتفق" مع النصر.. خطوة واحدة على صفقة 2023 التاريخية 

صدمة "كاس" المدوية.. وحقيقة الأحكام الجنائية ضد محترف النصر

وتشافي تولى القيادة الفنية للعملاق الكتالوني، في نوفمبر من عام 2021، إلا أنه خسر جميع البطولات، في الموسم الماضي، مع احتلال المركز الثاني في الدوري الإسباني 2022-2023، حتى الآن.

* تشافي وعلاقته بنادي النصر

وفي وقتٍ سابق.. ارتبط اسم تشافي، بتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وذلك عندما كان يقود السد القطري، وقبل تدخل الإدارة البرشلونية، والتعاقد معه.

طالع أيضًا

قرار رسمي من "فيفا" قد يحرم النصر من لقب دوري روشن السعودي

إصابة نجم النصر.. وحسم موقفه من المشاركة في كأس العالم

ولكن.. فشل الأسطورة الإسبانية، في تجربته التدريبية مع برشلونة، وإمكانية رحيله قريبًا، قد تفتح المجال أمام عودته إلى الملاعب الخليجية مجددًا، خاصة مع صعوبة تعاقد ناد كبير معه.

- إذًا.. هل ينتقل تشافي هيرنانديز إلى الملاعب السعودية بعد برشلونة؟!

حاليًا.. يسير المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، بشكل أكثر من رائع، مع العملاق النصراوي، وبالتالي لا توجد نية على الإطلاق لتغييره.

أما بالنسبة للشباب؛ فإن الإسباني فينسنتي مورينو، يقود الفريق الأول لكرة القدم، لتحقيق النجاح تلو الآخر، بتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين.

تابع في "سعودي سبورت"

"احتراف ثلاثي الهلال في أوروبا بعد كأس العالم".. تصريحات رسمية

وقد يكون الهلال أو الاتحاد، الأقرب إلى تشافي، في حال تم إقالته من برشلونة، وقرر أحدهما التعاقد معه، خلال الفترة القادمة.

ونادي الهلال ترددت أنباء قوية، عن تقكير مجلس إدارته، برئاسة فهد بن نافل، في إقالة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، من القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم.

وفي نادي الاتحاد.. وعلى الرغم من تمسك الإدارة بـ"نونو سانتو"، إلا أن المدرب البرتغالي، قد يرحل في أي وقت؛ بعد تلقيه اهتمامًا من وولفرهامبتون الإنجليزي، وبعض الفرق الأوروبية الأخرى.

اقرأ أيضا

نجم الدوري الإنجليزي إلى النصر.. حسم مصير الصفقة الكبرى رسميا

احتراف ثلاثي الهلال في أوروبا بعد كأس العالم.. تصريحات رسمية

حمل تطبيق سعودي الآن