بعد الفضيحة الأوروبية.. لابورتا يحدد مصير تشافي مع برشلونة

تاريخ النشر: 27/10/2022
616
منذ سنة
بعد الفضيحة الأوروبية.. لابورتا يحدد مصير تشافي مع برشلونة

حدد الإسباني خوان لابورتا، رئيس برشلونة، مصير تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد الخروج الأوروبي المبكر، والهزيمة أمام بايرن ميونخ.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني، الفوز على مضيفه برشلونة الإسباني، بنتيجة (3-0) ، ضمن مباريات الجولة الخامسة، من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وخرج برشلونة بشكل رسمي، من منافسات دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق إنتر ميلان الفوز على ضيفه فيكتوريا بلزن، برباعية نظيفة.

وبهذا الفوز احتل بايرن ميونخ صدارة المجموعة بشكل رسمي، برصيد 15 نقطة، بينما استقر برشلونة في المركز الثالث، برصيد 4 نقاط، ليضمن التأهل إلى الدوري الأوروبي.

بعد الفضيحة الأوروبية.. لابورتا يحدد مصير تشافي مع برشلونة

قال لابورتا، في تصريحات لقناة النادي، عقب المباراة: "للأسف المعجزة لم تتحقق بسبب فوز الإنتر، عاطفيا من الصعب جدًا لعب المباراة واريد شكر الجماهير، لدينا افضل جماهير في العالم، اللاعبين اظهروا وجوهم اليوم، من الصعب جدًا لعب مباراة اليوم".

وتابع: "علينا أن نتطلع إلى الأمام. كنا نعلم أنه خلال عملية إعادة بناء الفريق ستكون هناك تقلبات".

وواصل: "الرسالة إلى الكتالونيين هي دعونا نتطلع إلى الأمام. لدينا الدوري ولدينا مسابقات أخرى ولدينا أفضل المشجعين في العالم. كما جعل المدرب الصغار يلعبون حتى يتمكنوا من النمو. ممتن للجميع لأنهم أظهروا وجوههم اليوم".

وأكمل: "لا يُمكن التوقف، علينا المضي للأمام، الفريق ينمو يوميًا، اريد شكر اللاعبين والجماهير، علينا ان نظهر هذا الفريق قادر على النمو".

اقرأ أيضا

تشافي يتعرض لانتقادات لاذعة بعد خروج برشلونة المبكر من الأبطال

بعد الخروج الأوروبي.. برشلونة يتعرض لهزيمة قاسية أمام البايرن

حمل تطبيق سعودي الآن