برشلونة يعلن إصابة نجمه وغياب عن مواجهة البايرن

تاريخ النشر: 26/10/2022
558
منذ سنة
برشلونة يعلن إصابة نجمه وغياب عن مواجهة البايرن

يستعد محبو الكرة العالمية، إلى القمة المنتظرة التي يستضيفها ملعب الكامب نو، بين فريقي برشلونة الإسباني، وبايرن ميونخ الألماني، ضمن مباريات الجولة الخامسة، من منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر بايرن ميونخ المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 12 نقطة، بتحقيق العلامة الكاملة في الجولات الأربع الماضية.

وكان بايرن ميونخ قد حقق الفوز على برشلونة في مباراة الجولة الثانية، بهدفين دون مقابل، على ملعب أليانز آرينا، ومن بعدها الانتصار على فيكتوريا بلزن ذهابا وإيابا.

وتأكد تأهل بايرن ميونخ للدور ثمن نهائي، في صدارة المجموعة الثالثة، خاصة أنه يبتعد بفارق 5 نقاط عن إنتر ميلان صاحب المركز الثاني.

وعلى الجانب الأخر، يحتاج برشلونة للفوز على بايرن ميونخ، في انتظار تعثر إنتر ميلان أمام فيكتوريا بلزن التشيكي، من أجل أحياء أمله في التأهل لثمن النهائي.

برشلونة يعلن إصابة نجمه وغياب عن مواجهة البايرن

وفقا للصحيفة الإسبانية هيلينا كونديس، فإن لا يزال جافي يعاني من ألم بعد الضربة التي تعرض لها أمام بيلياو وسوف يبدا اللقاء من مقاعد البدلاء.

وشهدت الدقيقة "29" من عمر لقاء برشلونة وبلباو، تدخل عنيف من أحد لاعبي فريق الباسك على جافي في وسط الميدان، ليسقط لاعب برشلونة على أرضية الملعب.

وأشهر حكم اللقاء، البطاقة الصفراء لتشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الذي اعترض بشدة على إكمال المواجهة، أثناء سقوط جافي.

ولم يستطيع جافي أن يكمل المباراة، ليشارك بدلا منه في الدقيقة "33" زميله الإيفواري فرانك كيسي.

ويعد جافي أحد العناصر الأساسية في تشكيل المنتخب الإسباني، في وسط الميدان، رفقة زميله في برشلونة بيدري.

اقرأ أيضا

هل ينقذ تشافي برشلونة من النفق المظلم؟.. معجزة أو تتويج أوروبي 

هل فياريال أفضل؟.. ستيين يسخر من برشلونة مجددا بسبب الـ (8-2)

حمل تطبيق سعودي الآن