مفاجأة سعيدة.. دورتموند يعلن عودة مهاجمه بعد شفائه من السرطان

تاريخ النشر: 26/10/2022
68
منذ سنة
مفاجأة سعيدة.. دورتموند يعلن عودة مهاجمه بعد شفائه من السرطان

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند الألماني، عودة أحد لاعبيه للتدريبات الجماعية، ذلك عقب اللقاء الهام الذي جمع الفريق الألماني بنظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، ضمن مباريات الجولة الخامسة، من منافسات دوري أبطال أوروبا.

تأهل مانشستر سيتي الإنجليزي، رسميا لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، في صدارة المجموعة السابعة، بالتعادل السلبي مع مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني، على ملعب سيجنال أدونا بارك.

وكان مانشستر سيتي قد تأهل بشكل رسمي من الجولة الماضية، بعد تعادل سلبيا مع كوبنهاجن الدنماركي.

وشهدت مواجهة أمس الثلاثاء، عودة النجم النرويجي إيرلينج هالاند لملعب فريقه السابق، بوروسيا دورتموند، الذي انتقل منه إلى مانشستر سيتي في الصيف الماضي.

ويتصدر مانشستر سيتي المجموعة السابعة برصيد 11 نقطة، ليتأهل رسميا لثمن النهائي في الصدارة، بدون النظر لنتيجة مواجهة إشبيلية المقبلة.

وفي المقابل، يحتل بوروسيا دورتموند الوصافة برصيد 8 نقاط، ليتأهل أيضا لثمن النهائي، في الوصافة بفارق المواجهات المباشرة مع مانشستر سيتي.

مفاجأة سعيدة.. دورتموند يعلن عودة مهاجمه بعد شفائه من السرطان

وأعلن نادي بوروسيا دورتموند، بشكل رسمي عودة الايفواري سباستيان هالير، لتدريبات الفريق الجماعية، بعد شفائه من سرطان الخصية.

وخضع هالر المنضم حديثًا إلى صفوف فريق بوروسيا دورتموند، لعملية جراحية في "الخصية"، في بداية الموسم الجاري، بعد معاناته من مرض السرطان.

وأرسلت جماهير كرة القدم حوال العالم، رسائل دعمها الحارة للإيفواري، حتى يعبر تلك المحنة ويعود من جديد للمشاركة وممارسة كرة القدم.

وانضم هالر إلى دورتموند قادمًا من صفوف فريق أياكس أمستردام الهولندي، في صفقة تمتد حتى 4 أعوام، ولم يشارك في أي مباراة رفقة فريقه الجديد.

اقرأ أيضا

هالاند يقود مانشستر سيتي أمام دورتموند في قمة دوري الأبطال

ساني وماني يقودان بايرن ميونخ وببلينجهام مع دورتموند بالكلاسكيو

حمل تطبيق سعودي الآن