برشلونة ضد بايرن ميونخ.. التوقيت والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة

تاريخ النشر: 26/10/2022
127
منذ سنة
برشلونة ضد بايرن ميونخ.. التوقيت والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة

يستعد برشلونة الإسباني مساء اليوم الأربعاء المقبل، لمواجهة ضيفه بايرن ميونخ الألماني، على ملعب كامب نو، بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويتصدر بايرن ميونخ المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 12 نقطة، بتحقيق العلامة الكاملة في الجولات الأربع الماضية.

وعلى الجانب الأخر، يحتاج برشلونة للفوز على بايرن ميونخ، في انتظار تعثر إنتر ميلان أمام فيكتوريا بلزن التشيكي، من أجل أحياء أمله في التأهل لثمن النهائي.

وكان بايرن ميونخ قد حقق الفوز على برشلونة في مباراة الجولة الثانية، بهدفين دون مقابل، على ملعب أليانز آرينا، ومن بعدها الانتصار على فيكتوريا بلزن ذهابا وإيابا.

وسيكون البولندي روبرت ليفاندوفسكي، على موعد جديد مع مواجهة فريقه السابق بايرن ميونخ، والذي سقط أمامه في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل.

التوقيت والقناة الناقلة: 

سيلتقي برشلونة وبايرن ميونخ، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب كامب نو، حيث سيتم نقل المواجهة عبر قنوات " بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

التشكيل المتوقع لبرشلونة: 

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كوندي، جارسيا، بيكيه، بالدي.

خط الوسط: جافي، بوسكيتس، دي يونج.

خط الهجوم: ديمبيلي، ليفاندوفسكي، بيدري.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع: 

حراسة المرمى: أولريتش.

خط الدفاع: بافارد، دي ليخت، أوباميكانو، ديفيز.

خط الوسط: كيميتش، سابيتزر.

جنابري، مولر، كومان.

خط الهجوم: ساديو ماني.

تاريخ مواجهات الفريقين:

تواجه الفريقين من قبل في 13 مباراة، فاز بايرن ميونخ في 9 مسجلا 30 هدفا، بينما انتصر برشلونة مرتين فقط مسجلا 13 هدفا، وكان التعادل حاضرا في مباراة وحيدة.

حمل تطبيق سعودي الآن