ناجلسمان يؤكد: شخصية بايرن ميونخ ستظهر أمام برشلونة

تاريخ النشر: 25/10/2022
105
منذ سنة
ناجلسمان يؤكد: شخصية بايرن ميونخ ستظهر أمام برشلونة

يستعد محبو الكرة العالمية، إلى القمة المنتظرة التي يستضيفها ملعب الكامب نو، بين فريقي برشلونة الإسباني، وبايرن ميونخ الألماني، ضمن مباريات الجولة الخامسة، من منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر بايرن ميونخ المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 12 نقطة، بتحقيق العلامة الكاملة في الجولات الأربع الماضية.

وكان بايرن ميونخ قد حقق الفوز على برشلونة في مباراة الجولة الثانية، بهدفين دون مقابل، على ملعب أليانز آرينا، ومن بعدها الانتصار على فيكتوريا بلزن ذهابا وإيابا.

وتأكد تأهل بايرن ميونخ للدور ثمن نهائي، في صدارة المجموعة الثالثة، خاصة أنه يبتعد بفارق 5 نقاط عن إنتر ميلان صاحب المركز الثاني.

وعلى الجانب الأخر، يحتاج برشلونة للفوز على بايرن ميونخ، في انتظار تعثر إنتر ميلان أمام فيكتوريا بلزن التشيكي، من أجل أحياء أمله في التأهل لثمن النهائي.

ناجلسمان يؤكد: شخصية بايرن ميونخ ستظهر أمام برشلونة

قال ناجلسمان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "بالنسبة لنا، المباراة غداً تتعلق بالشخصية و الهيبة، كذلك إرسال إشارات لباقي المنافسين".

وتابع: "برشلونة قادر جداً على اللعب ضد الفرق الكبيرة ، في المباراة الأولى كان بإمكانهم التقدم 3-0 حتى نهاية الشوط الأول معنا، ليس لديك العديد من الفرص لـ تلحق بالمنافسين في الأبطال كما هو الحال في الدوري، ومع ذلك، هذا لا يغير الجودة الرائعة لفريق برشلونة".

وواصل: "لا نعرف 100% ماذا سيفعل برشلونة، ضد بلباو كانوا أكثر اهتمامًا بالأستحواذ، يمكنني أن أتخيل أنهم سيلعبون بلاعبي 6 من أجل مزيد من التحكم، سوف ارى غداً".

وأكمل: "لقد قمت بتحليل الأمر من قبل، برشلونة يقدم الآن الكثير من الأوقات الناجحة وخاصة الضغط العكسي الجيد، لديهم الكثير من اللاعبين الجدد الجيدين الذين يتوافقون جيدًا مع نظامهم".

اقرأ أيضا

رسالة مرعبة من العملاق الألماني إلى برشلونة قبل القمة المنتظرة

برشلونة يعلن قائمته لمواجهة بايرن ميونخ بدوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن