انتقل للنصر وتوج ارسنال.. هل يفوز النني بميدالية الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 25/10/2022
696
منذ سنة
انتقل للنصر وتوج ارسنال.. هل يفوز النني بميدالية الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي النصر في التعاقد مع الدولي المصري محمد النني، محور الفريق الأول لكرة القدم بنادي ارسنال الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم النني بإمكانية الانتقال إلى الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مع تأكد غيابه عن الملاعب حتى نهاية الموسم للإصابة في الفخذ.

ولعب محمد النني في صفوف ارسنال منذ يناير 2016، قادمًا من بازل السويسري، وخاض فترة إعارة في صفوف بيشكتاش التركي، خلال موسم 2019-2020، فيم يرتبط النني بعقد مع ارسنال حتى يونيو 2023.

وتوج النني مع ارسنال بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي في 2017، والدرع الخيرية "مرتين" في 2018 و2021.

إذا انتقل النني للنصر وتوج ارسنال بلقب الدوري.. هل ينال ميدالية؟

وأصبح فريق ارسنال ضمن الأندية المرشحة للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بموسم 2022-2023، حيث يتزعم الصدارة برصيد 28 نقطة من 11 مباراة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، حامل اللقب، والذي يحتل الوصافة بـ26 نقطة.

ولم ينجح ارسنال، صاحب الـ13 لقبًا، في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، منذ موسم اللاهزيمة في 2003-2004.

والسؤال هو، ماذا لو انتقل النني إلى النصر على سبيل الإعارة، مثلًا، وفاز ارسنال بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز؟ هل يحصل النني على ميدالية؟

وطبقًا للوائح الدوري الإنجليزي، فإن اللاعب يجب أن يشارك في 5 مباريات على الأقل مع الفريق المتوج باللقب، حتى يمكن من الحصول على ميدالية "بريمييرليج".

ويمنح الاتحاد الإنجليزي، الفريق الفائز 40 ميدالية، توزع على اللاعبين والطاقم الإداري، ويتم توزيع عدد من الميداليات وفق اختيار النادي الفائز باللقب.

ولم يلعب النني مع ارسنال سوى مباراة واحدة، في الموسم الجاري من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث شارك في لقاء الجولة الرابعة أمام فولهام، قبل أن يتعرض لإصابة غيبته عن الملاعب لفترة طويلة.

وفي حالة انتقال النني إلى النصر، على سبيل الإعارة، فإنه قد لا يتمكن من الفوز بميدالية الدوري الإنجليزي، إذا توج بها ارسنال هذا الموسم، إلا وفق تقدير إدارة النادي، إذا قررت تكريم اللاعب المصري.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

النني إلى النصر؟.. سعودي سبورت يكشف 3 مفاجآت عن أولى صفقات 2023

الاتحاد يقترب من ضم النني.. منافسة مع مورينيو على ضم المصري

حمل تطبيق سعودي الآن