الأهلي يهبط مركزا في دوري يلو

تاريخ النشر: 25/10/2022
809
منذ سنة
الأهلي يهبط مركزا في دوري يلو

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم، أن يزيح الأهلي من المركز الثالث في مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، مع إقامة منافسات الجولة التاسعة من المسابقة.

وقررت رابطة دوري يلو للدرجة الأولى، تأجيل مباريات الأهلي في الجولات 9 و10 و11 و12؛ نظرًا لاستدعاء ثنائي الأهلي "محمد الربيعي، هيثم عسيري"، لمعسكر المنتخب الوطني الأول في مدينة أبو ظبي الإماراتية؛ في إطار الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022.

اقرأ أيضًا: رسميا| تعرف على مواعيد "مؤجلات" الأهلي في دوري يلو

وحقق الحزم فوزًا على نظيره الأخدود بهدف نظيف أحرزه أولا جون من ركلة جزاء في الدقيقة 90+6، من عمر المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي الحزم بالرس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري يلو للدرجة الأولى.

ورفع الحزم رصيده إلى 17 نقطة من 9 مباريات، ليصعد إلى المركز الثالث في ترتيب دوري يلو، بينما هبط الأهلي إلى المركز الرابع، برصيد 15 نقطة من 8 مباريات.

وتجمد رصيد الأخدود عند 18 نقطة من 9 مباريات، في وصافة ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، بفارق نقطة عن الفيصلي المتصدر بـ19 نقطة من 8 مباريات.

ويواجه الأهلي خطر الهبوط إلى المركز الخامس، حال فوز العربي على نجران، في المباراة التي تجمع بين الفريقين، غدًا "الأربعاء"، حيث يحتل العربي المركز السابع، برصيد 13 نقطة، بينما يأتي نجران في المركز الثامن عشر، والأخير، برصيد 4 نقاط.

وطبقًا لنظام دوري يلو في موسم 2022-2023، يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى دوري المحترفين في الموسم المقبل "2023-2024"، من أجل زيادة عدد أندية المحترفين إلى 18 ناديًا بدلًا من 16.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الوسط والهجوم.. الأهلي يشعل الميركاتو الشتوي بفرمان من موسيماني

سلمان الفرج يوجه رسالة لجماهير الأهلي وينتقد أصحاب هذه المقولة

حمل تطبيق سعودي الآن