الأخضر يختتم استعداداته لودية ألبانيا.. والقرني يرحل

تاريخ النشر: 25/10/2022
53
منذ سنة
الأخضر يختتم استعداداته لودية ألبانيا.. والقرني يرحل

اختتم المنتخب الوطني الأول، مساء اليوم "الثلاثاء"، استعداداته لمواجهة منتخب ألبانيا وديًا، في إطار الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022.

ويلتقي منتخبا السعودية وألبانيا، على ملعب آل نهيان، في مباراة ودية تجمع بين المنتخبين، ضمن معسكر الأخضر في مدينة أبو ظبي الإماراتية، ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

اقرأ أيضًا: حقائق مثيرة عن أزمة المعيوف قبل المونديال ..ترقب بعد إصابة القرني

وبدأت الحصة التدريبية التي أجريت على ملعب قصر الإمارات، بتمارين الإحماء، ثم تمرين الاستحواذ، بعدها تمرين المربعات، قبل أن يجري المدير الفني إيرفي رينارد، تقسيمة من مجموعتين على نصف الملعب، لختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وغادر فواز القرني، حارس مرمى المنتخب الوطني، مقر إقامة معسكر الأخضر في أبو ظبي، بعد استبعاده من القائمة؛ نتيجة الإصابة في الرباط الصليبي، ليتأكد غيابه عن كأس العالم 2022.

وكان منتخبنا الوطني قد استهل ودياته في معسكر أبو ظبي، بالفوز على مقدونيا الشمالية بهدف نظيف سجله صالح الشهري، فيم قرر المدير الفني رينارد، غلق مباريات الأخضر الودية أمام وسائل الإعلام.

ويستعد منتخب السعودية الأول للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، للمرة السادسة في تاريخه، حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بحديث نبوي.. معلق يوجه كلمة لحارس الأخضر بعد انتهاء حلم المونديال

استبعاد فواز القرني من معسكر الأخضر قبل كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن