"تهديد أم مداعبة".. توماس مولر يهدد ليفاندوفسكي بفيديو صادم

تاريخ النشر: 25/10/2022
138
منذ سنة
تهديد أم مداعبة.. توماس مولر يهدد ليفاندوفسكي بفيديو صادم

أثار توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ الألماني، الجدل قبل مواجهة فريقه أمام برشلونة الإسباني، على ملعب كامب نو، بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكان بايرن ميونخ قد حقق الفوز على برشلونة في مباراة الجولة الثانية، بهدفين دون مقابل، على ملعب أليانز آرينا، ومن بعدها الانتصار على فيكتوريا بلزن ذهابا وإيابا.

ويحتاج برشلونة لتحقيق الفوز من أجل احياء أمله الأخير، من أجل التأهل في وصافة المجموعة الثالثة، خاصة، بعد اخفاقه في مواجهة إنتر ميلان الماضية.

وسيكون البولندي روبرت ليفاندوفسكي، على موعد جديد مع مواجهة فريقه السابق بايرن ميونخ، والذي سقط أمامه في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل.

ماذا قال توماس مولر لليفاندوفسكي في رسالة مثيرة؟:

نشر توماس مولر، خلال رحلة فريقه إلى برشلونة، عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، فيديو مصور له رفقة زملائه يبعثون فيه برسالة لزميلهم السابق روبرت ليفاندوفسكي.

وقال توماس مولر ضاحكا في الفيديو المصور: "مرحبا ليفاندوفسكي، نحن قادمون".

وغادر ليفاندوفسكي صفوف بايرن ميونخ في الميركاتو الصيفي الماضي، إلى برشلونة في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون يورو، بالإضافة لـ 5 ملايين يورو متغيرات.

وسيكون البولندي روبرت ليفاندوفسكي، على موعد جديد مع مواجهة فريقه السابق بايرن ميونخ، والذي سقط أمامه في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل.

وعاد ليفاندوفسكي الشهر الماضي، لملعب أليانز أرينا لمواجهة فريقه السابق بايرن ميونخ، في دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي فاز فيه الفريق البافاري على برشلونة (2-0).

اقرأ أيضا

ليفاندوفسكي: السعودية ستكون مفاجأة المونديال لهذه الأسباب

ليفاندوفسكي يهدد هالاند: لم أقول كلمتي الأخيرة

حمل تطبيق سعودي الآن