في 2012.. سوزا يكشف: كيف حصل على 32 مليون ريال من الاتحاد؟

تاريخ النشر: 25/10/2022
169
منذ سنة
في 2012.. سوزا يكشف: كيف حصل على 32 مليون ريال من الاتحاد؟

كشف النجم البرازيلي دييجو سوزا، كواليس حصوله على 12 مليون ريال سعودي من خزينة نادي الاتحاد، إضافة إلى 20 مليون آخرين، تم سدادها إلى فاسكو دا جاما البرازيلي، عام 2012.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

النجم البرازيلي دييجو سوزا، ارتدى قميص الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، لمدة 6 أشهر فقط، في الفترة من يوليو 2012 إلى يناير 2013. 

في 2013.. سوزا يكشف كواليس الحصول على 32 مليون ريال من الاتحاد!

بعد مرور ما يقرب من 10 سنوات على رحيله عن الاتحاد.. تحدث النجم البرازيلي دييجو سوزا، صباح اليوم الثلاثاء، في تصريحات نشرها حساب "VIVA SPORT" البرازيلي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بشأن القضية التي كسبها في محاكم فيفا. 

وأشار سوزا إلى أنه انضم إلى الاتحاد في صيف 2012، قادمًا من فاسكو دا جاما البرازيلي. 

وشدد على أنه نجح في التأهل فور وصوله، مع الاتحاد، إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2012، حيث شارك ذهابًا أمام الأهلي في مباراة الفوز (1-0)، قبل أن يستبعد من موقعة الإياب التي خسرها فريقه، بهدفين نظيفين. 

وأوضح دييجو سوزا أن استبعاده من مواجهة الأهلي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، جاء بسبب ذهابه إلى فيفا، حيث رفع قضية ضد الاتحاد، بحجة عدم الحصول على أي راتب شهري، بالتحديد لمدة 3 شهور متتالية.

وذكر أن بعض اللاعبين في الاتحاد في 2012، لم يحصلوا على رواتبهم الشهرية، لمدد طويلة، تصل إلى 6 و8 أشهر كاملة. 

وأكد سوزا أنه كسب في نهاية الأمر، قضية فيفا، حيث تم إلزام الاتحاد بـ3 مليون يورو، ما يعادل 12 مليون ريال، إلى جانب ذلك، اضطر النادي الغربي إلى دفع 5 مليون يورو أي 20 مليون ريال إلى فاسكو دا جاما، ليصل المجموع إلى 32 مليونًا. 

جدير بالذكر أن البرازيلي دييجو سوزا شارك مع الاتحاد في 7 مباريات رسمية فقط، سجل خلالها هدفين وكلف الخزينة ما يعادل 32 مليون ريال سعودي.

 

اقرأ أيضا

رئيس الاتحاد يتوعد النصر.. أول رد بعد قرار فيفا في قضية حمدالله

الرحيل عن الاتحاد؟.. الحائلي يقول كلمته الأخيرة في مستقبل كورنادو

حمل تطبيق سعودي الآن