لاعبة النصر: أنتظر الهلال.. وهكذا سجلنا 18 هدفا في مباراة واحدة!

تاريخ النشر: 25/10/2022
541
منذ سنة
لاعبة النصر: أنتظر الهلال.. وهكذا سجلنا 18 هدفا في مباراة واحدة!

تحدثت إحدى نجمات الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، بشأن أول ديربي في تاريخ دوري السيدات السعودي أمام الهلال، كاشفة السر خلف تسجيل 18 هدفًا في مباراة واحدة. 

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

لاعبة النصر: أنتظر الهلال.. وهكذا سجلنا 18 هدفا في مباراة واحدة!

وأشارت البحرينية ياسمين فايز في حديثها لـ"الرياضية"، في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الثلاثاء، إلى أن سعادتها بعد انضمامها إلى نادٍ كبير مثل النصر، مضيفة: "سنكون على قدر المسؤولية.. ونعطي كل ما عندنا من أجل إسعاد الجماهير". 

وشددت على أن الفوز في أول مباراة رسمية أمام سما، بـ18 هدفًا، كان مستحقًا، حيث رفضت أن تصف ذلك بـ"ضربة الحظ"، متابعة: "كرة القدم لا تؤمن بالحظ... الفريق القوي يستغل أي فرصة أمام المرمى، ونحن كلاعبات طبقنا كل توجيهات المدرب السعودي عبد العزيز العلوني، والفريق الأكثر جاهزية هو من يفوز". 

وعن ديربي الهلال، أتمت البحرينية ياسمين فايز: "متشوقة لمواجهة كل الفريق، تحديدًا الهلال.. نستمتع بملاقاة كل الفرق الأجهز والأصعب، ولدينا لاعبات على أعلى مستوى".

يذكر أن إدارة الكرة النسائية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أعلنت تأجيل مباريات الجولة الثالثة من دوري السيدات، ما يتضمن ديربي الهلال والنصر، فيما لم تحدد موعدًا جديدًا لها، حتى الآن.

 

 

 

اقرأ أيضا

مفاجآت غريبة في قضية النصر وحمد الله.. وموعد قرار كاس

نجم الهلال يفاجئ الشارع السعودي.. سلمان الفرج: أحب ثلاثي النصر!

حمل تطبيق سعودي الآن