"كلام فاضي".. سلمان الفرج يكشف حقيقة أكبر "أزمات" الهلال في 2022

تاريخ النشر: 25/10/2022
197
منذ سنة
كلام فاضي.. سلمان الفرج يكشف حقيقة أكبر أزمات الهلال في 2022

كشف النجم سلمان الفرج، صباح اليوم الثلاثاء، حقيقة الاتهامات الموجهة إلى غرفة ملابس الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، في عام 2022، بشأن تدخل اللاعبين في القرارات الإدارية، مثل إقالة المدربين أو تعيينهم.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

"كلام فاضي".. سلمان الفرج يكشف حقيقة أكبر "أزمات" الهلال في 2022

وتحدث سلمان الفرج، في حديث تليفزيوني مع الإعلامي تركي العجمة، عبر برنامج "كورة" على قناة روتانا خليجية، بشأن إقالة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم من منصبه، إلى جانب تعيين المدرب الأرجنتيني رامون دياز، عوضًا عنه، في فبراير 2022. 

- إقالة جارديم..

أكد الفرج أن نجوم الهلال ليس لهم أي علاقة بـ"إقالة جارديم"، موضحًا أن البرتغالي بالفعل لم يكن مناسبًا بالنسبة إلى أسلوب اللاعبين رغم أنه مدرب أوروبي كبير، كما أيد قرار إقالته، لكنه نفى في الوقت ذاته، طلب اللاعبين من مجلس إدارة فهد بن نافل، التخلص منه، كما أشيع إعلاميًا.

- تعيين رامون دياز.. 

يرى سلمان الفرج أن المدرب الأرجنتيني رامون دياز مناسب تمامًا للأسلوب الذي يحبه نجوم الهلال، لذا كان سعيدًا بوصوله بعد كأس العالم للأندية 2022. 

- تدخل إيميليانو دياز.. 

شدد النجم سلمان الفرج على أن إيميليانو، نجل رامون دياز، لا يتدخل على الإطلاق في تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالهلال، مثلما يعتقد كثيرون من جماهير الشارع الرياضي السعودي، حيث رد صراحةً: "هذا كلام فاضي". 

 

اقرأ أيضا

سلمان الفرج يرد.. هل تعمد بيتروس إصابته في ديربي الهلال والنصر؟

لا تستحق راتبك الفلكي مع الهلال.. سلمان الفرج يرد بقوة

حمل تطبيق سعودي الآن