"لن نوافق على ما حدث في كأس العرب".. مفاجأة رسمية في خليجي 25

تاريخ النشر: 25/10/2022
738
منذ سنة
لن نوافق على ما حدث في كأس العرب.. مفاجأة رسمية في خليجي 25

كشف الاتحاد الخليجي لكرة القدم، منذ قليل، اليوم الثلاثاء، مفاجأة رسمية، بشأن نظام المشاركة في خليجي 25، التي تقام يناير 2023، في مدينة البصرة العراقية.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

"لن نوافق على ما حدث في كأس العرب".. مفاجأة رسمية في خليجي 25

وأشار جاسم الرميحي، أمين عام الاتحاد الخليجي لكرة القدم، في تصريحات نشرتها صحيفة الشرق الأوسط، إلى أن قرعة خليجي 25، أنتجت مجموعتين متكافئتين بين المنتخبات الثمانية المشاركة. 

وأسفرت قرعة خليجي 25 التي تنطلق في الفترة من 6 إلى 19 يناير 2023، عن تواجد المنتخب السعودي في المجموعة الأولى مع العراق، عمان واليمن، فيما ضمت المجموعة الثانية كلًا من البحرين، الإمارات، الكويت وقطر.

وفي مفاجأة رسمية.. أكد جاسم الرميحي، أن الاتحاد الخليجي لكرة القدم اشترط إرسال كل المنتخبات المشاركة، القائمة الأساسية، حيث تم منع فرق الرديف أو الناشئين في خليجي 25. 

الشرط الذي وضعه الاتحاد الخليجي لكرة القدم، يمنع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد من إرسال المنتخبات السنية إلى خليجي 25، مثل ما حدث في كأس العرب 2021، عندما شارك المنتخب السعودي بمواليد 1999، محققًا نتائج سلبية، حيث ودع المسابقة التي أقيمت تحت إشراف فيفا، من دور المجموعات دون تحقيق أي فوز. 

 يذكر أن البحرين آخر من حققت لقب كأس خليجي، في نسخة 24 التي أقيمت يناير 2019، على حساب الأخضر السعودي في المباراة النهائية.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد قرعة كأس خليجي 25.. والقنوات الناقلة

رسميا.. الشباب يشارك في بطولة خليجية بـكأس العالم 2022

حمل تطبيق سعودي الآن