صحف السعودية| قرعة خليجي 25 والنصر يستأنف ضد حمد الله

تاريخ النشر: 25/10/2022
583
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح الثلاثاء الضوء على العديد من ملفات الأندية السعودية، بالتزامن مع منافسات موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

وتتوقف منافسات دوري روشن السعودي حتى منتصف ديسمبر المقبل، في إطار استعدادات منتخب السعودية للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم الثلاثاء..

اقرأ أيضا في سعودي سبورت 

حمد الله يرد على آل معمر.. ويعلن عن "قرار تاريخي" مع النصر  

لأول مرة.. سلمان الفرج يكشف سبب "فشل" انتقاله من الهلال إلى النصر 

الشرق الأوسط

تستضيف مدينة البصرة اليوم (الثلاثاء)، قرعة بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم بنسختها الخامسة والعشرين، حيث يحتضن فندق «غراند ميلينيوم» الحفل بحضور وفود المنتخبات الثمانية المشاركة.

الاقتصادية

عاد سالم الدوسري لاعب الهلال، للمشاركة في التدريبات الجماعية مع المنتخب السعودي، بعد غياب 27 يوما، بسبب إجرائه لعملية استئصال الزائدة الدودية.

الرياضية

أكد عبد الرحيم حمد الله، شقيق ووكيل أعمال المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، أن قضية أخيه والنصر في فيفا كانت واضحة للجميع من قبل أن تبدأ. مشيرًا إلى عدم استئنافهم القرار.

الجزيرة

نفى الوليد المهيدب مدير الإعلام والاتصال بنادي النصر أن تكون الأخبار التي تم تداولها أمس الاثنين بخصوص قرار فيفا إلزام النصر بدفع تعويض إلى لاعبه السابق عبدالرزاق حمدالله عن فسخ عقد الأخير، موضحا أن ما حكم به الفيفا هو جزء من المكافآت والرواتب المتأخرة.

اليوم

تسلّم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، خالد البلطان، شعلة دورة الألعاب السعودية من لاعب المنتخب السابق أحمد عطيف خلال زيارة الشعلة لنادي الشباب.

حمل تطبيق سعودي الآن