ميسي يخون برشلونة للمرة الثانية.. "هل تحدث مفاجأة 2025؟"

تاريخ النشر: 25/10/2022
248
منذ سنة
ميسي يخون برشلونة للمرة الثانية.. هل تحدث مفاجأة 2025؟

مازالت محاولات باريس سان جيرمان مستمرة، من أجل تجديد التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي ينتهي تعاقده مع الفريق الباريسي في الصيف المقبل.

وانتقل ميسي بعد نهاية عقده مع برشلونة في الموسم الماضي ليلعب لمدة موسمين مع باريس سان جيرمان، بواقع 30 يونيو 2023. 

وكان تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، قد طلب من خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، بضرورة عودة ميسي من جديد بعد نهاية عقده مع باريس.

ويمتلك ميسي في عقده مع باريس سان جيرمان، شرط يسمح له بتجديد تعاقده لموسم إضافي بشرط موافقته حتى صيف عام 2024.

وتناولت الكثير من التقارير أن فريق إنتر ميامي الأمريكي، بقيادة الأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام، يرغب بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

عرض باريس سان جيرمان للتعاقد مع ميسي: 

كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن باريس سان جيرمان عرض على ميسي التجديد، وتفعيل بند تمديد التعاقد بينهما لمدة موسم أخر، حتى صيف عام 2024.

وأوضحت أن باريس سان جيرمان على عرض ميسي، التجديد لموسم إضافي، نظير راتب سنوي يساوي 30 مليون يورو، بدون أي ضرائب.

وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان تحدث مع ميسي بشكل واضح، من أجل التوقيع على عقد جديد لمدة موسم حتى صيف عام 2024، مع التوقيع على موسم إضافي "اختياري".

وأكدت أن ميسي أبدى موافقة مبدئية على التجديد لباريس سان جيرمان، ولكنه مازال لم يحسم قراره النهائي إلا بعد نهائيات كأس العالم في قطر، خلال شهر ديسمبر المقبل.

وتأتي هذه التقارير في الوقت، الذي كشف نائب رئيس برشلونة للشئون الاقتصادية "إدواردر روميو"، أن عودة ميسي لبرشلونة الموسم المقبل، باتت قريبة للغاية، خاصة أنها ستكون في صفقة انتقال حر.

اقرأ أيضا

جوارديولا يركض خلف ميسي الجديد.. صفقة منتظرة

عثمان ديمبيلي ينافس ميسي ودي بروين في 2022

حمل تطبيق سعودي الآن