عودة الدوسري.. خبر سار من تدريبات السعودية قبل كأس العالم 2022

تاريخ النشر: 24/10/2022
94
منذ سنة
عودة الدوسري.. خبر سار من تدريبات السعودية قبل كأس العالم 2022

عاد النجم سالم الدوسري، مساء اليوم الإثنين، إلى المشاركة في تدريبات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الجماعية، قبل أقل من شهر من انطلاق منافسات كأس العالم 2022.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

عودة الدوسري.. خبر سار من تدريبات السعودية قبل كأس العالم 2022

وأشار حساب المنتخب السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى عودة كل من سالم الدوسري وعبد الله مادو إلى المشاركة في الحصة التدريبية الجماعية، بعد اكتمال جاهزيتهما البدنية. 

وأجرى نجوم الأخضر السعودي، تدريبات ميدانية تحت إشراف المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، بدأت بتمارين الإحماء ثم الاستحواذ قبل إجراء تمارين تكتيكية. 

ويستعد منتخب السعودية لخوض ثاني مبارياته الودية في معسكر أبو ظبي، قبل منافسات كأس العالم 2022، أمام ألبانيا على ملعب آل نهيان، بعد تحقيق الفوز وديًا على مقدونيا الشمالية، بهدف نظيف. 

يذكر أن قرعة فيفا أوقعت المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة بكأس العالم 2022، مع كل من الأرجنتين، بولندا والمكسيك.

يشار إلى أن المدرب الفرنسي هيرفي رينارد استدعى 32 لاعبًا في معسكر الأخضر، هم: محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، أحمد بامسعود، سعود عبدالحميد، محمد البريك، رياض شراحيلي، علي الحسن، محمد كنو، عبدالإله المالكي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، عبدالله عطيف، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبدالرحمن العبود، فهد المولد، نواف العابد، هتان باهبري، أيمن يحيى، هيثم عسيري، عبدالله رديف، عبدالله الحمدان، صالح الشهري، فراس البريكان.

 

 

 

 

 

اقرأ أيضا

دليلك لمعرفة كل ما يخص كرة الطائرة السعودية

ولي العهد يوجه رسالة خاصة إلى نجوم السعودية قبل كأس العالم 2022

حمل تطبيق سعودي الآن