أحذر يا ليفا من عقاب بايرن ميونخ في كامب نو.. "وداعا برشلونة"

تاريخ النشر: 24/10/2022
111
منذ سنة
أحذر يا ليفا من عقاب بايرن ميونخ في كامب نو.. وداعا برشلونة

يستعد برشلونة الإسباني يوم الأربعاء المقبل، لمواجهة ضيفه بايرن ميونخ الألماني، على ملعب كامب نو، بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويحتاج برشلونة لتحقيق الفوز من أجل احياء أمله الأخير، من أجل التأهل في وصافة المجموعة الثالثة، خاصة، بعد اخفاقه في مواجهة إنتر ميلان الماضية.

وسيكون البولندي روبرت ليفاندوفسكي، على موعد جديد مع مواجهة فريقه السابق بايرن ميونخ، والذي سقط أمامه في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل.

وعاد ليفاندوفسكي الشهر الماضي، لملعب أليانز أرينا لمواجهة فريقه السابق بايرن ميونخ، في دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي فاز فيه الفريق البافاري على برشلونة (2-0).

وغادر ليفاندوفسكي صفوف بايرن ميونخ في الميركاتو الصيفي الماضي، إلى برشلونة في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون يورو، بالإضافة لـ 5 ملايين يورو متغيرات.

عقاب جماعي من نجوم بايرن ميونخ لليفاندوفسكي في كامب نو: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن عدد كبير من لاعبي بايرن ميونخ، تحدثوا بشكل مجمع فيما بينهم، بضرورة تحقيق الفوز على برشلونة في ملعب كامب نو.

وأوضحت أن نجوم الفريق البافاري، أكدوا بأنهم عليهم إيصال رسالة لزميلهم السابق روبرت ليفاندوفسكي، بأنه أخطأ بمغادرة بايرن ميونخ في الصيف الماضي.

وأشارت إلى أن هناك رغبة واضحة لدى الجميع في بايرن ميونخ، بمعاقبة ليفاندوفسكي على سوء اختياره بالرحيل لبرشلونة، الذي يفشل في تخطى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويتألق ليفاندوفسكي بشكل لافت للنظر مع برشلونة منذ بداية الموسم الجاري، حيث سجل 12 هدفا في الدوري الإسباني، بالإضافة لـ 5 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

ليفاندوفسكي: السعودية ستكون مفاجأة المونديال لهذه الأسباب

بـ60 يورو.. ليفاندوفسكي يفاجئ العالم بـساعة رخيصة الثمن

حمل تطبيق سعودي الآن