بداية أزمة جديدة.. فاتي يهدد برشلونة بفسخ العقد بسبب تشافي 

تاريخ النشر: 24/10/2022
311
منذ سنة
بداية أزمة جديدة.. فاتي يهدد برشلونة بفسخ العقد بسبب تشافي 

يبدو أن العلاقة بين تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، ومهاجم فريقه الشاب أنسو فاتي ليست في أفضل حالاتها، خلال الفترة الحالية.

وشهد تشكيل برشلونة بالأمس أمام أتلتيك بيلباو، غياب أنسو فاتي الجناح الأيسر للفريق الكتالوني، عن التشكيل الأساسي، رغم تألقه في مواجهة فياريال الماضية.

وكان فاتي قد سجل الهدف الثالث لبرشلونة في شباك فياريال، يوم الخميس الماضي، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني "الليجا".

وشارك فاتي بديلا في الشوط الثاني من المباراة، وهو ما أثار غضب اللاعب، في اللقاء الذي فاز به الفريق الكتالوني برباعية نظيفة في الجولة 11 من الليجا.

وخاض برشلونة المباراة بتشكيل أساسي مكون من: تير شتيجن، روبرتو، كوندي، جارسيا، بالدي، دي يونج، بوسكيتس، بيدري، جافي، ليفاندوفسكي، ديمبيلي".

عائلة فاتي تهدد برشلونة بشكل رسمي: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن خورخي مينديز وكيل أعمال أنسو فاتي، تحدث لإدارة برشلونة بشكل رسمي، بشأن عدد الدقائق التي يحصل عليها اللاعب هذا الموسم.

وأوضحت أن عائلة أنسو فاتي نقلت لخورخي مينديز، وكيل أعمال اللاعب، الاستياء من تشافي المدير الفني لبرشلونة، الذي لا يعتمد على أنسو بشكل واضح.

وأشارت إلى أن خورخي مينديز حذر إدارة برشلونة بشكل رسمي، بأنه إذا لم يحصل فاتي على دقائق بشكل أكبر، فأنه قد يضطر لفسخ العقد بينهما بموجب شروط التعاقد.

وكان أنسو فاتي مصدوم من إعلان تشافي لتشكيل الفريق، وغيابه عن التشكيل الأساسي لمواجهة بيلباو، حيث أنه مقتنع باحقيته بالحصول على مركز أساسي في برشلونة لأنه جاهز بنسبة 100%.

اقرأ أيضا

مخطط هلالي وترشيح النصر.. تعليقات نارية على عودة السوبر الآسيوي

الهلال مهدد بعقوبات خطيرة.. إيقاف كاريلو ومنع التعاقدات

حمل تطبيق سعودي الآن