أول تعليق من ماجد.. أسطورة النصر "يطمئن" الشارع الرياضي السعودي

تاريخ النشر: 24/10/2022
133
منذ سنة
أول تعليق من ماجد.. أسطورة النصر يطمئن الشارع الرياضي السعودي

غرد ماجد عبد الله، أسطورة كرة القدم في نادي النصر، منذ قليل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، كاشفًا آخر تطورات حالته الصحية، موجهًا رسالة إلى جماهير الشارع الرياضي السعودي. 

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

أول تعليق من ماجد.. أسطورة النصر "يطمئن" الشارع الرياضي السعودي

وأثار نقل الأسطورة ماجد عبد الله إلى إحدى مستشفيات العاصمة الرياض، بعدما تعرض لـ"وعكة صحية"، أمس الأحد، قلق الشارع الرياضي السعودي، خاصة من جماهير النصر.

وأصدر الكابتن ماجد، منذ قليل، مساء اليوم الإثنين، أول تعليق له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بعدما غادر مستشفى الملك فهد، موضحًا أنه يشعر الآن بحالة صحية جيدة جدًا، على حد وصفه. 

وكتب ماجد عبد الله، أسطورة النصر: " بفضل الله غادرت مستشفى الملك فهد بعد أن مكثت يومين بالعناية المركزة وحالتي الصحية جيدة جدًا".

وأضاف: "اللهم لك الحمد.. أشكر د/فهد الغفيلي ولطاقمه الطبي والعاملين بالمستشفى.. شكرًا لكل من اتصل وسأل.. ولا أراكم الله مكروه في من تحبون".

يشار إلى أن ماجد عبد الله ظهر بحالة صحية جيدة، منذ أيام، عندما حل ضيفًا على الإعلامي بتال القوس في برنامج "في المرمى"، المذاع عبر قناة العربية، حيث ألقى الضوء في تصريحاته بشأن مشاركته الوحيدة في منافسات كأس العالم 1994.. (طالع التفاصيل من هنا)

ماجد عبد الله، البالغ من العمر 62 عامًا، يعد ضمن أهم أساطير كرة القدم على الإطلاق في النصر، بعدما دافع عن شعار الفريق الأول لمدة 22 عامًا، في الفترة من 1977 إلى 1998، إلى جانب ذلك، خاض مع المنتخب السعودي 117 مباراة دولية، تمكن خلالها من تسجيل 72 هدفًا.

اقرأ أيضا

عبد الرحمن غريب يتحدى الهلال في موسم 2023.. ماذا قال نجم النصر؟

مخطط هلالي وترشيح النصر.. تعليقات نارية على عودة السوبر الآسيوي

حمل تطبيق سعودي الآن