الركراكي يحرج حمد الله بـ 4 تصريحات صادمة .. حلم المونديال يتبخر

تاريخ النشر: 24/10/2022
518
منذ سنة
الركراكي يحرج حمد الله بـ 4 تصريحات صادمة .. حلم المونديال يتبخر

مازال المدير الفني للمنتخب المغربي الأول لكرة القدم، وليد الركراكي يثير الجدل بشأن ضم مهاجم نادي الاتحاد، عبد الرزاق حمد الله، إلى قائمة أسود الأطلس في كأس العالم "قطر 2022".

المنتخب المغربي يتواجد في كأس العالم 2022، بالمجموعة السادسة رفقة منتخبات:"بلجيكا، كرواتيا وكندا".

 ويتغيب عبد الرزاق حمد الله عن معسكرات منتخب المغربي منذ 12 يونيو 2019، عندما شارك لمدة 45 دقيقة في الخسارة وديًا أمام جامبيا (1-0)، ليتوقف رصيد مشاركاته الدولية عند 17 مباراة، سجل فيها 6 أهداف فقط. 

ومر عبد الرزاق حمد الله بأزمة مع منتخب المغرب، منذ مغادرته معسكر الأسود قبل المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر، مرورًا بأزمته مع المدير الفني السابق وحيد خاليلوزيتش.

وأكدت تقارير صحفية أن القائمة الأولية تتضمن اسم مهاجم الاتحاد، مستدركة أنه لن يكون ضمن القائمة الأخيرة في كأس العالم، بعد التصريحات التي أدلى بها المدررب المغربي. 

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

- الركراكي ينفعل بسبب حمد الله

أبدى الركراكي غضبه الشديد من كثرة المطالبة الإعلامية بضم عبد الرزاق حمد الله لقائمة المنتخب المغربي في كأس العالم، نافيًا تمامًا أن يكون لفوزي لقجع رئيس اتحاد كرة القدم المغربي يد في استدعاء أو استبعاد اللاعب.

وأكد مدرب منتخب أسود الأطلس، أنه هو من يحدد أسماء اللاعبين الذي يريد ضمهم ولا يوجد أحد يفرض عليه أسماء بعينها، وفي حال تواجد حمد الله في القائمة سيكون هذا قراره.

- هجوم على حمد الله

انتقد الركراكي أداء عبد الرزاق حمد الله مع نادي الاتحاد، مشيرًا إلى أنه شاهده في إحدى مباريات العميد بعد عودته من الإيقاف ولم يعجبه أداء.

وأوضح مدرب أسود الأطلس أن حمد الله دائمًا ينتظر الكرة ولا يضغط من أجل استعادتها مرة أخرى.

اقرأ أيضًا..

تصريحات مثيرة لميسي وليفا.. كيف يرى نجوم العالم مواجهة السعودية؟ 

اقرأ أيضا

أخبار الاتحاد اليوم| عقوبة حمد الله وحكم مواجهة الوحدة في الدوري

ترتيب هدافي دوري روشن| ثنائية تاليسكا تطيح بنجمي الهلال وحمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن