تصريحات نارية..المفرج يتوعد الأندية ويزف بشرى سارة لجماهير الهلال

تاريخ النشر: 24/10/2022
273
منذ سنة
تصريحات نارية..المفرج يتوعد الأندية ويزف بشرى سارة لجماهير الهلال

وجه فهد المفرج المدير التنفيذي لنادي الهلال، رسالة غاية بالأهمية إلى جماهير "الزعيم"، عن إهدار نقاط عديدة بانطلاقة الدوري، وتأثير المنع من التسجيل وإصابات الفريق وتجديد علي البليهي. 

الهلال تمكن من العودة للانتصارات بعد التعثر في الجولات الثلاث قبل الإسبوع الخامس من عمر مسابقة الدوري، بفوز دراماتيكي على مضيفه الطائي بنتيجة (3-2). 

الهلال يحتل المركز الرابع بترتيب جدول دوري روشن السعودي موسم 2022- 2023، برصيد 17 نقطة بفارق الأهداف عن التعاون صاحب المركز الخامس.

وتشهد الكرة السعودية فترة توقف دولي لمدة 60 يومًا، في ظل استعداد منتخب السعودية الأول للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

وقال فهد المفرج في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "أكشن مع وليد": "كان بالإمكان حصد نقاط أكثر ولكن قادرين أن يكون الموسم حافل لجماهير الهلال".

ويرى المفرج أن من ضمن أسباب إهدار النقاط، الإصابات التي يعاني منها أغلب اللاعبين الدوليين، منذ جائحة كورونا وفترات الإعداد قصيرة والإجازات قصيرة.

وتابع المدير التنفيدي لنادي الهلال: "برأيي موسمنا لم يبدأ بعد، وسيظهر وجه الهلال الحقيقي بعد كأس العالم بإذن الله".

وأضاف فهد المفرج: "الفريق يملك كوكبة من النجوم المحلية والأجنبية وقادر أن يتجاوز ظروف منع التسجيل".

وفي ختام تصريحاته، زف المفرج بشرى سارة إلى عشاق الهلال، قائلا: "علي البليهي هلالي وسيبقى هلالي باذن الله، هو أحد أبناء الهلال وقال لنا لا أتخيل وجودي في نادي غير الهلال". 

اقرأ أيضا

الاتحاد يقطع الطريق على الهلال والنصر.. تجديد عقود نجوم الفريق

كواليس لا تصدق.. سلمان الفرج كاد أن يرحل عن الهلال في 2016!

حمل تطبيق سعودي الآن