كواليس نارية.. "الخوف" يؤجل استبعاد حمد الله من قائمة كأس العالم

تاريخ النشر: 23/10/2022
491
منذ سنة
كواليس نارية.. الخوف يؤجل استبعاد حمد الله من قائمة كأس العالم

كشفت تقارير صحفية عن كواليس نارية حول موقف المدير الفني لمنتخب المغرب، وليد الركراكي، من استدعاء عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، في قائمة كأس العالم 2022 في قطر.

وألمح الركراكي بعدم نيته في استدعاء حمد الله، في القائمة النهائية لمنتخب المغرب الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

اقرأ أيضًا: "لم يقنعني".. مدرب المغرب يصدم حمد الله بتصريح ناري

وذكرت صحيفة "هبة بريس"، أن الركراكي أدرج اسم حمد الله في القائمة الأولية الموسعة، التي تضم 55 لاعبًا، إلا أنه يثق من عدم استدعاء حمد الله في القائمة النهائية.

وأضافت التقرير أن الركراكي يفضل التأجيل في إعلان استبعاد حمد الله من القائمة النهائية لمنتخب المغرب في كأس العالم؛ خوفًا من غضب الشارع المغربي، حال فشل الآلية الهجومية في المونديال.

وأطلق الركراكي تصريحات إعلامية، قال خلالها إن حمد الله لم يقنعه بعد متابعة إحدى مبارياته، بعد العودة من الإيقاف مع الاتحاد، مشيرًا إلى أن اللاعب لا يقوم بأي مجهود مهاري، ويكتفي باستقبال الكرة والتسجيل داخل منطقة الجزاء.

وتعد المنظومة الهجومية في منتخب المغرب، محفوفة بالمخاطر، حال استبعاد حمد الله من القائمة؛ في ظل الاعتماد على أيوب الكعبي الذي سجل هدفين فقط في 9 مباريات، ومنير الحدادي الذي سجل هدفًا واحدًا في 6 مباريات.

ويتغيب عبد الرزاق حمد الله عن معسكرات منتخب المغربي منذ 12 يونيو 2019، عندما شارك لمدة 45 دقيقة في الخسارة وديًا أمام جامبيا (1-0)، ليتوقف رصيد مشاركاته الدولية عند 17 مباراة، سجل فيها 6 أهداف فقط. 

ويلعب منتخب المغرب في المجموعة السادسة من نهائيات كأس العالم 2022، برفقة منتخبات بلجيكا وكندا وكرواتيا.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت  

اقرأ أيضا

مؤامرة ومفاوضات محرمة.. العصيمي يدافع عن النصر في قضية حمد الله

الرحيل أم البقاء.. الاتحاد يحسم ملف تجديد عقد حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن