اخبار برشلونة وانتقالات الموسم الجديد

تاريخ النشر: 23/10/2022
124
منذ سنة
اخبار برشلونة وانتقالات الموسم الجديد

يشتعل سوق انتقالات برشلونة هذا الموسم حيث يعمل على صفقات كثيرة ويوجد منها صفقات حتى الآن شبه مؤكده، تعرف معنا الان على  اخبار برشلونة واهم الصفقات 

اخبار برشلونة و انتقالات الموسم الجديد 

 يشتعل سوق انتقالات برشلونة هذا الموسم حيث يعمل على صفقات كثيرة ويوجد منها صفقات حتى الآن شبه مؤكده مثل فرانك كيسي لاعب اسي ميلان وايضا اندرياس كريستنسن لاعب تشيلسي و ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ هذه صفقات تُعد مهمة لبرشلونة وسوف يُعلنوا عن هذه الصفقات قريبا، وتُشير اخبار برشلونة أنه تم تجديد عقد سيرجيو روبيرتو لمدة عام وتم تخفيض راتبه بسبب ازمة برشلونة الاقتصادية واللاعب قد لعب مباراة واحدة فقط الموسم الماضي بسبب الإصابات وهو حاليا يتم تدريبه بشكل فردي لكي يستعد للموسم القادم و قال تشافي ان اللاعب سيرجيو روبيرتو لاعب مهم جدا بالنسبة لنادي برشلونة و تناسب طريقة لعب تشافي ولانه من لاماسيا يعرف طريقة لعب برشلونة جيدا.

 وتُشيراخبار برشلونة اليوم ان عثمان ديمبلي لم يوافق على عقد برشلونة ولم يجدد للنادي وسوف يغادر مجانا حيث يوجد العديد من الأندية التي تهتم به مثل تشيلسي أبرز الاندية التي أبدت الاهتمام إضافة الى باريس و مانشستر يونايتد وفرق أخرى لكنه لن يجدد لبرشلونة .

 كما ودّع داني ألفيش برشلونة للمرة الثانية يوم الأربعاء وسارع تشافي المدرب وزميله السابق في الفريق للرد على رحيل البرازيلي. رد تشافي على رسالة وداع ألفيس على إنستغرام برد بسيط حيث كتب ، " قدوة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، شكرا على كل شيء يا صديقي! " كان لألفيس بلا شك تأثير في فترته الثانية القصيرة مع النادي داخل وخارج الملعب ولعب دورًا رئيسيًا في إنهاء الفريق للموسم كوصيف. أضاف البرازيلي أيضًا عددًا قليلاً من الأرقام القياسية إلى مجموعته في عام 2022.

وأصبح أقدم لاعب في الدوري الأسباني ورابع أقدم لاعب يسجل في الدوري الأسباني في القرن الحادي والعشرين وأقدم هدافي الدوري الأسباني في تاريخ برشلونة. ألفيس هو ألفيس ، كما تمكن من تحقيق ثلاثية غير عادية من التهديف والتمرير والطرد في مباراة واحدة.

 وتُشير اخر اخبار برشلونة بأنه تم رصد اللاعب عثمان ديمبيلي من قِبل أحد المشجعين الذي طرح السؤال الواضح حول خطط اللاعب الفرنسي لمستقبله. يبدو من شبه المؤكد أن اللاعب عثمان ديمبيلي سيغادر في صفقة انتقال مجانية عندما ينتهي عقده في كامب نو لكن ردود فعل اللاعب ذو الـ 25 عاما  قد تثير بعض الدهشة. وادعي ديمبيلي انه سيبقى في كامب نو وعندما سُئل عن شائعات الانتقال الي نادي تشيلسي اجاب ، انا بخير في برشلونة .كانت هناك اخبار تقول ان ديمبيلي سيرحل من نادي برشلونة الى نادي تشيلسي واللاعب يريد توماس توخيل مرة اخرى .

عمل الاثنان معا لفترة في نادي بوروسيا دورتموند قبل انتقال المهاجم إلى برشلونة . ادعي الرئيس خزان لابورتا مؤخرا أن برشلونة لم يتلق ردا على عرض العقد الأخير للاعب الفرنسي وكانت هناك شائعات أيضا عن تخلي برشلونة تماما عن المهاجم وكان يخطط للموسم المقبل بدونه. تعرف على أهم الأحداث الرياضية اليوم من خلال زيارة مباريات اليوم

اخبار برشلونة: هل ينتقل فرانكي دي يونج إلى مانشستر يونايتد 

رد الهولندي فرانك دي يونج لاعب خط الوسط لبرشلونة على ما يتردد حول انتقاله إلى مانشستر يونايتد حيث قال دي يونج في تصريحاته عقب مشاركته في فوز هولندا على ويلز بـ دوري الأمم الأوروبية : "تشعر دائما بالإطراء عندما تظهر الفرق اهتماما بك كلاعب لكنني في أكبر نادي في العالم في الوقت الحالي" ويقال ان نادي مانشستر يونايتد قدم عرض 60 مليون لـ للاعب لكن تم رفضه من قبل إدارة برشلونة وذلك بالرغم من أنه يمكن أن يتم بيعه من قِبل الإدارة لحل الأزمة المالية التي يمر بها النادي جلب صفقات جديدة. وتُقيد اخبار برشلونة أيضا بأن مانشستر يونايتد مازال ينخرط في محادثات مع برشلونة بشأن إنتقال محتمل للاعب خط الوسط الهولندي الدولي فرانك دي يونج ، لكن التوترات بدأت في التصاعد حيث يعتقد النادي الإنجليزي أن الكتالونيين "يحاولون رفع الرسوم لحل مشاكلهم المالية" ، وفقًا لما ذكره تقرير من روب داوسون نقلاً عن مصادر داخل مان يونايتد. وصل إريك تين هاج إلى أولد ترافورد ويريد لم شمله مع تلميذه السابق في أياكس ، لكن موقف فرينكي ظل كما هو طوال الوقت. إنه لا يريد مغادرة برشلونة وسيترك مستقبله للنادي. من ناحية أخرى ، لن يفكر البلوجرانا في بيع دي يونج إلا إذا شعر باليأس ودفع مبالغ زائدة للاعب البالغ من العمر 25 عامًا.

 يقول التقرير إن تقييم يونايتد هو 60 مليون يورو بالإضافة إلى الإضافات ، لكن برشلونة لن يبيع بأقل من 100 مليون يورو. موقف اليونايتد ، وفقًا لـ داوسون ، هو أن برشلونة يطلب الكثير من المال لأنهم يواجهون مشاكل مالية ويحاولون إنقاذ النادي بمغادرة كبيرة واحدة. وتقول اخبار برشلونة في حين أن هناك بعض الحقيقة في ذلك ، فإن النادي محق تمامًا في اتخاذ موقف متشدد. إنهم يعرفون أن فرينكي يريد البقاء ، وتشافي هيرنانديز يريد الاحتفاظ به ، وأن اليونايتد يائس. يتمتع برشلونة بكل النفوذ ، وسيكونون أكثر سعداء للاحتفاظ بأحد أفضل لاعبيهم وإيجاد طرق أخرى لترتيب مواردهم المالية. وتُشير اخر اخبار برشلونة ان نادي مانشستر يونايتد يرفض التخلي عن الأمل في التعاقد مع اللاعب فرانك دي يونج وقد يكون مستعدا لتقديم عرض جديد للاعب الهولندي الدولي الأسبوع المقبل .

رفض العملاق الكتالوني بالفعل عرضا بقيمة 70 مليون يورو للعب خط الوسط ، لكن يعتقد أنه على استعداد لبيعه مقابل رسوم في المنطقة تبلغ 85 مليون يورو. و يتعين على مانشستر يونايتد زيادة محاولته للوصول الي دي يونج ومازال يواجه معركة لاقناع لاعب خط الوسط بالرحيل حتى إذا تم الاتفاق على رسوم.

 اخبار برشلونة موسم 2021_2022 انتهى موسم برشلونة الماضي بـ موسم صفري تم اقصائهم من دوري الأبطال من دور المجموعات . وتم اقالة المدرب كومان وجاء تشافي.

ليتم بناء الفريق من جديد لكي يعود برشلونة ينافس علي الدوري الاسباني و دوري الابطال وعندما تولي تشافي تدريب برشلونة كان النادي في المركز التاسع في الدوري وقام تشافي بعمل بعض الصفقات في الانتقالات الشتوية ليعتمد عليهم في الفريق وهم أداما تراوري و فيران توريس و أوباميانج وداني ألفيس حيث قام هؤلاء اللاعبين بمساعدة الفريق كثيرًا في هذا الموسم.

فأحرز أوباميانج 11 هدف وصنع هدف و اداما تراوري قام بصُنع هدفين وفيران توريس سجل 4 أهداف وصنع 4 اهداف وداني الفيس سجل هدف وصنع 4 اهداف و انتهى موسم  برشلونة في المركز الثاني ب 73 نقطة. واللاعب بيير إيمريك أوباميانغ الذي يتطلع إلى موسم 2022-23 قوي مع برشلونة ويقول إنه سـ يستمتع مع الفريق الكتالوني في الموسم الجديد.

حقق الجابوني الدولي نجاحًا كبيرًا منذ وصوله في يناير في صفقة انتقال مجانية وأنهى الحملة كأفضل هداف مشترك للفريق.سُئل أوباميانغ عن الحملة القادمة وأخبر كوب أنه "يتطلع إلى الموسم الجديد" لأن "لدينا الكثير من المواهب و سنستمتع بها".وأضاف: "كنت أعلم أن الأمر لم يكن سهلاً ، لكن في النهاية نحن في دوري أبطال أوروبا وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".

يشعر أوباميانغ بالتفاؤل بشأن القضايا المالية للنادي وهو واثق من أن العمالقة الكاتالونيين يمكنهم العودة إلى ما كانوا عليه في السابق.وأضاف "إنها قضية يتعين على النادي حلها". "الأمر ليس سهلا ، لكنني قلت دائما إن برشلونة سيعود".

قد يواجه المهاجم منافسة على مكانه الموسم المقبل من روبرت ليفاندوفسكي إذا تمكن برشلونة من التعاقد مع المهاجم. لقد أوضح ليفاندوفسكي بالفعل أنه يريد مغادرة بايرن ميونخ ويعتبر أن الوقت الذي قضاه في النادي قد انتهى.تُفيد اخبار برشلونة بأن هناك محادثات لتمديد عقد ممفيس ديباي في الكامب نو حتي عام 2025.

تنتهي صفقة الهولندي الحالية العام المقبل وكانت هناك اشاعات بأنه قد يتم بيعه ولكن يبدو أنه قد يستمر بعد كل شيء.

كما تُفيد اخبار برشلونة أن ممفيس "يريد البقاء وأخبر النادي أنه منفتح على التجديد بدلاً من الدخول في العام الأخير من عقده.ويُقال إن المفاوضات قد "تقدمت" بعد تصويت يوم أمس والذي شهد أن الأعضاء يأذنون ببيع حقوق الترويج والتلفزيون في المستقبل.من غير المرجح أن يؤثر تمديد العقد على الشؤون المالية لبرشلونة كثيرًا ، على الرغم من أن التقرير يضيف أن ممفيس "لا تزال في السوق ويمكن أن تغادر إذا وصل عرض كبير". أنهى الهولندي الموسم الماضي بصفته هداف برشلونة بالاشتراك مع بيير إيمريك أوباميانج ، وعاد إلى الأهداف في يونيو مع هولندا.  

 اخر اخبار برشلونة في سوق الانتقالات

 من المتوقع أن تمتلئ فترة الانتقالات الصيفية في برشلونة بـ الوافدين والمغادرين ، وهذا يشمل الدفاع. دفاع أربعة يتكون من داني ألفيش ورونالد أروخو وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا كان مزيج تشافي هيرنانديز المفضل للمباريات الكبيرة ، لكن يبدو أننا لن نرى نفس الأسماء الأربعة تبدأ في مباريات مهمة الموسم المقبل. سيبقى أراوخو وألبا أقفال مطلقا في مراكزهم حتى لو وصل لاعبون جدد ، لكن الأمور مختلفة بالنسبة للاعبين الآخرين: لم يوقع ألفيس بعد عقدًا جديدًا ويمكن أن يغادر هذا الصيف ، وتزعم التقارير هذا الأسبوع أن تشافي قد أخبر جيرارد بالفعل.

بيكيه لن يكون لاعبًا أساسيًا الموسم المقبل.

 وفي أخر تحديث لـ اخبار برشلونة أحد اهم فرق الدوري الاسباني سـ يصل أندرياس كريستنسن في صفقة انتقال مجانية لتشيلسي في يوليو ، ويتمتع بسمعة طيبة كواحد من أكثر المدافعين موهبة في أوروبا ، حتى لو لم تكن نهاية هذا الموسم مليئة بالأداء الرائع لـ اللاعب الدنماركي الدولي ، سيدخل إيريك غارسيا موسمه الثاني وسيكون لديه بداية كاملة تحت قيادة تشافي لإثبات جدارته ، وبعد بداية موسم مليء بالصعود والهبوط ، يأمل أن يلعب كرة قدم أكثر اتساقًا. 

ومن المتوقع ايضا ان يغادر نيتو الحارس الاحتياطي للفريق لان مستواه ضعيف ولا ينافس تير شتيجن على حراسة المرمي وبرشلونة يبحث عن حارس قد ينافس تير شتيجن علي رقم 1 في حراسة المرمي . 

وتؤكد اخبار برشلونة أن النادي يحافظ على بعض الاهتمام بظهير أودينيزي الأيمن ناهويل مولينا ، الذي يعد أيضًا هدفًا يوفنتوس وأتلتيكو مدريد وأرسنال. ومع ذلك ، فمن المفهوم أن البيانكونيري هم المرشحون للحصول على توقيعه ، وفقًا للشائعات. شهد مولينا ، أحد منتجات أكاديمية بوكا جونيورز للشباب في الأرجنتين ، صعود نجمه حيث أنهى موسمين جيدين مع أودينيزي وأصبح جزءًا رئيسيًا لبلده الأصلي ، وحقق لقبين دوليين في هذه العملية. كان الموسم الماضي يعتبر إنجازًا كبيرًا ويطلب أودينيزي حوالي 30 مليون يورو لتوقيعه.

وأحرز ثمانية أهداف وصنع خمسة أخرى في 37 مباراة الموسم الماضي على مستوى الأندية ، وبدأ وفاز بالنهائي للأرجنتين بالفوز 3-صفر على إيطاليا في بداية الشهر الجاري. لا يزال يوفنتوس هو المرشح الأوفر حظًا للحصول عليه ، لكن الفرق الأخرى قد تقوم بحركات لضمه أيضًا.

 اخبار برشلونة انتقالات 2022

 يهتم برشلونة أيضا بلاعب مانشستر سيتي برناردو سيلفا الذي ينتهي عقده هذا الموسم واللاعب يريد أن يغادر ايضا من نادي مانشستر سيتي.

وفريق برشلونة يريد أن يدعم خط الهجوم بعد رحيل عثمان ديمبلي من النادي ويريد ضم برناردو سيلفا و يريد ضم ايضا لاعب ليدز يونايتد رافينيا دياز.

والنادي مهتم بهم جدًا لدعم خط الهجوم كما أن النادي ايضا لم يعرض على اللاعب داني الفيش الذي انتهى عقده هذا الموسم عرض لموسم إضافي و كان النادي يريد ضم ظهير أيمن عوضًا عن داني الفيش.

تُفيد اخبار برشلونة أن النادي مهتم أيضا بلاعب بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي و لكن اللاعب مهتم ايضًا بعرض نادي آخر ولا يلتفت لأي عروض اخرى وبرشلونة كان قد قدًم عرض لنادي بايرن ميونخ ولكن تم رفضه من قِبل ادارة البايرن في حين أن اللاعب لا يريد ان يستمر مع البايرن الموسم الآخر المتبقي في عقده ويريد أن يغادر النادي قبل بداية هذا الموسم يريد أن يذهب لنادي برشلونة فقط ولا ينظر لأي عروض أخرى. 

وكانت آخر اخبار برشلونة تُفيد بأن النادي مهتم بالتعاقد مع المدافع العالمي خاليدو كوليبالي مدافع نابولي، نادي برشلونة مهتم بهذه الصفقة ليعزز خط الدفاع بجانب اروخو وايرك جرسيا وبيكيه كما يهتم نادي برشلونة بالمدافع الفرنسي جول كوندي مدافع نادي اشبيلية الاسباني . ورد أن مرسيليا في دوري الدرجة الأولى الفرنسي حيث سألت الادارة عن مدى توفر نيكو جونزاليس قبل موسم 2022-23.

وكان المدير خورخي سامباولي يدقق مع العمالقة الكتالونيين لمعرفة ما إذا كان من الممكن مواجهة اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا ، حيث كانت هناك تقارير سابقة تفيد بأن ميراليم بيانيتش قد ينتقل إلى مرسيليا هذا الصيف ، لكن يبدو الآن أن نيكو هو هدف لهم ايضًا .

 اخر اخبار برشلونة اخبار برشلونة اليوم

تُفيد بأن النادي يريد التخلص من هؤلاء اللاعبين ذوي الرواتب الضخمة والفريق ليس بحاجة لهم وهم اللاعب المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي واللاعب وكليمان لنجليه واللاعب الإسباني أوسكار مين جوميز ولاعب خط الوسط ريكي بويغ واللاعب الدنماركي مارتن برايثوايت.

وبعد انتهاء إعارة أداما تراوري قرر النادي عدم تفعيل بند الشراء او تمديد اعارة اللاعب وتم الاستغناء عنه ، إضافة الى عدة لاعبين اخرين منهم الهولندي لوك دي يونج الذي قد انتهت اعارته ولم يتم التجديد له وحارس المرمى نوربيرتو والذي لم يستطع حتى منافسة الحارس الأول تير شتيجن وكان القرار في ذلك يعود الى تشافي حيث انه يُريد حارس عملاق لينافس تير شتيجن على مركز حراسة المرمى.

نشر برشلونة مقطع فيديو للمدافع جيرارد بيكيه وهو يعمل بجد في التدريبات خلال فترة الإعداد للفريق بعد انتشار شائعات تُفيد بأنه لن يكون لاعبًا أساسيًا تحت قيادة تشافي الموسم المقبل.

وتُقيد اخبار برشلونة بأن بيكيه قد غاب عن نهاية الموسم بسبب الإصابة التي قيل إنها أحد الأسباب التي جعلت تشافي لا يعتمد على اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا للموسم المقبل.

بدا فرانسيسكو ترينكو جاهزًا لمغادرة برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية ، لكن الكاتالونيين قد يكونون على وشك تغيير موقفهم فيما يتعلق بالجناح.

تم ربط اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا بالعودة إلى البرتغال بعد انتهاء عقد إعارته مع ولفرهامبتون في نهاية الشهر ، لكن لم يتم اتخاذ أي قرار بشأن مستقبله .

اجتذبت ترينكو اهتمام سبورتنج وبنفيكا وفالنسيا ولكن ليس من الواضح ما إذا كان أي ناد على استعداد لتلبية السعر الذي يطلبه برشلونة والذي لن يقل عن 18 مليون يورو.

يُقال إن تشافي "يقيِّم خيار" إلقاء نظرة على ترينكو خلال فترة ما قبل الموسم بهدف الاستمرار مع النادي في موسم 2022-23. اخبار برشلونة : أحد الأسئلة العديدة في عهد تشافي هو مكان اللاعبين الذين وصلوا قبل وقت قصير من توليه المسؤولية وكان ممفيس ديباي هو أحد اللاعبين الذي كان رونالد كومان متحمسًا جدًا للانضمام إليه ، ويبقى أن نرى ما إذا كانوا يتناسبون مع خطط تشافي.

 على وجه التحديد ، ممفيس ديباي هي علامة استفهام. كخيار هجومي قوي ، يمكن أن يكون مهمًا في ما بعد عثمان ديمبيلي برشلونة ، لكنه بالتأكيد لن يكون على ما يرام بالجلوس على مقاعد البدلاء لفترات طويلة من الزمن

. الشيء الوحيد الذي لا يمكننا التشكيك فيه على الأقل في الوقت الحالي ، هو رغبته في البقاء في النادي. "أشعر أنني في بيتي في برشلونة ، بعد موسم واحد بالفعل. إنني أتطلع إلى الإبلاغ عن نفسي هناك مرة أخرى ، "قال."لقد أنهيت الدورة بصفتي هداف النادي رغم كل الإصابات. من الواضح أنني كنت أتوقع المزيد. لم أتخيل أن ميسي سيغادر. رحيله أثر علينا كثيرا ".

ثم سئل ديباي عما إذا كان يريد البقاء في النادي وأجاب بـ "نعم". يبقى السؤال الآن ، كيف ينظر إليه برشلونة للمضي قدمًا وما هي القيمة التي يمتلكها في السوق المفتوحة. سيخبرنا الوقت. اخبار برشلونة: مباريات ودية واستعدادات أعلن برشلونة عن مباراة ودية أخرى قبل الموسم 2023-2022 والتي ستكون أول مباراة للفريق ودية يلتقي العملاق الكتالوني مع انتر ميامي في 20 يوليو .

أكد برشلونة ايضا ان اللاعبين سيعودون في 4 يوليو بعد إجازاتهم الصيفية لإجراء فحوصات طبية. سيبدأ الفريق بعد ذلك التدريب قبل الموسم للاستعداد لمباراته الأولى ضد أولوت. اخر اخبار برشلونة تُفيد بوجود مباراة ودية مع ريال مدريد وهو الكلاسيكو الأعظم في اوروبا يوم الأحد 24 يوليو ويليها مباراة برشلونة ويوفنتوس الايطالي يوم 27 يوليو واخر مباراة ودية لبرشلونة ضد نادي نيويورك ريد بولز يوم 31 يوليو وبعدها يبدأ نادي برشلونة تحضيرات الموسم وتجهيز جميع اللاعبين.

  اخبار برشلونة

: انتقالات صيفية

 لطالما كان نجم مانشستر سيتي ولاعب خط الوسط الألماني الدولي إلكاي جوندوجان بمثابة حلم بالنسبة لمشجعي برشلونة ، ويبدو أنه يرى أن الانتقال إلى برشلونة بمثابة انتقال الحلم أيضًا. اخبار برشلونة التي تقول إن جوندوجان ليس في عجلة من أمره لتوقيع اتفاق جديد مع أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز ويمكن أن يتطلع إلى الابتعاد عن السيتي هذا الصيف.

مع بقاء عام واحد فقط على صفقته ، سيكون اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا متاحًا بسعر معقول ، وهو أمر يمكن أن يخدم فريق برشلونة الذي يتعامل مع مشكلات مالية كبيرة بينما يتطلعون إلى تعزيز الفريق. ويقول التقرير إن برشلونة ويوفنتوس هما الفريقان اللذان أبديا اهتمامها باللاعب الذي يعتبر الكتالوني "نادي أحلامه" منذ طفولته. يبدو أن جوندوجان لديه نفس أمنية زميله السابق في بوروسيا دورتموند روبرت ليفاندوفسكي ، الذي بقي أيضًا لمدة عام واحد على صفقته الحالية مع بايرن ميونيخ ويريد الانتقال إلى برشلونة هذا الصيف.

 وتؤكد اخبار برشلونة أن البلوغرانا وقع بالفعل مع فرانك كيسي لاعب ميلان في مركز خط الوسط ولا يبدو أنه يريد القيام بأي حركات كبيرة أخرى في منتصف الملعب ، لكن هذه الخطط يجب أن تتغير إذا قرر مانشستر يونايتد دفع مبالغ زائدة مقابل فرنك دي يونغ.

أوضح تشافي هيرنانديز بالفعل أنه يريد من برشلونة استبدال فرانكي بزميل جوندوجان في فريق سيتي برناردو سيلفا ، لكن فريق بيب جوارديولا سيطلب بالتأكيد رسومًا عالية جدًا للاعب خط الوسط البرتغالي. إذا تم بيع فرينكي دي يونج وثبت أن برناردو سيلفا باهظ الثمن كما أكدت اخبار برشلونة ، يصبح إيلكاي جوندوجان خيارًا مثيرًا للاهتمام. لقد تغلب على مشاكل الإصابة التي ابتُلي بها السنوات الأولى من حياته المهنية وأصبح لاعبًا موثوقًا به للغاية في السيتي ، مع قدرة كبيرة على التمرير وموهبة في تسجيل أهداف كبيرة مثل الهدفين اللذين حصل عليهما في اليوم الأخير من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز. 

اخبار برشلونة تقول إن النادي على وشك التوصل إلى اتفاق مع جافي بشأن عقد جديد في كامب نو بعد جولة جديدة من المحادثات صباح الخميس.

ويُقال أن برشلونة قد حسّن عرضه ويقترب من تأمين مستقبل طويل الأمد للاعب البالغ من العمر 17 عامًا في كامب نو. "نحن قريبون جدًا" ، هذه هي الرسالة من المعسكرين حول التجديد ، وفقًا لجيرارد روميرو. يبدو أن التجديد لم ينته تمامًا بعد ، لكن يبدو أن نهاية هذه الملحمة الطويلة الأمد تبدو في الأفق أخيرًا.

 وبحسب ما ورد عُرض على جافي صفقة مماثلة لتلك التي وقعها رونالد أراوجو مؤخرًا في كامب نو والتي يُعتقد أنها تقلص من بيدري وأنسوا فاتي. ويقال ايضا ان اللاعب الارجنتيني لاعب باريس السابق دي ماريا انه يريد انهاء مسيرته الكروية في برشلونة وكان قد رفض عرض نادي اليوفي وينتظر عرض من نادي برشلونة.

و إن الحصول على لاعب من عيار دي ماريا وما يمكن أن يكون مصروفًا صغيرًا نسبيًا من حيث الراتب وسيكون بمثابة انقلاب حقيقي للنادي في هذه المرحلة و قد يقربنا أيضًا من الأرض الموعودة بشكل أسرع قليلاً مما كان متوقعًا. 

تعرف على اخر اخبار الدوري الانجليزي في سوق الانتقالات

اخبار برشلونة

سوق انتقالات اليوم

 تُفيد اخبار برشلونة بالانتهاء من صفقة اللاعب بابلو توري حيث أصبح لاعب لبرشلونة رسميًا بعد أن وضع قلمه على الورق في عقده مع النادي يوم الأربعاء. ينضم لاعب خط الوسط البالغ من العمر 19 عامًا من راسينغ سانتاندير ووقع عقدًا لمدة أربع سنوات.

أكدت اخبار برشلونة سابقًا أنهم دفعوا مبلغًا مبدئيًا قدره 5 ملايين يورو بالإضافة إلى متغيرات يمكن أن يبلغ مجموعها 20 مليون يورو.

وإليكم البيان الرسمي لبرشلونة: "كان هذا الأربعاء هو أول يوم لبابلو توري في البلوجرانا حيث وقع عقده مع نادي برشلونة وحصل على قميصه الجديد في كامب نو لأول مرة. لقد وقع عقدًا حتى 30 يونيو 2026 ، مع شرط شراء بقيمة 100 مليون يورو ". 

قال توري بضع كلمات عن هذه الخطوة. واعترف لاعب خط الوسط بأنه "سعيد" لكونه لاعبًا في برشلونة وأضاف: "أعدك بتقديم كل شيء لهذا الفريق".

ثم تم تجهيز الشاب بقميص الفريق الجديد وخرج إلى ملعب كامب نو لبضع ضربات تقليدية. ويبدو من اخر اخبار برشلونة أن وقت أوسكار ميندوزا في برشلونة قد انتهى وقد جذب المدافع اهتمام اثنين من الأندية قبل فترة الانتقالات الصيفية.

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن فالنسيا وهوفنهايم فريق البوندسليجا حريصان على اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا.

كلا الناديين سألوا بالفعل عن مينجويزا الذي أخبره تشافي بالفعل أنه ليس في خططه للموسم المقبل.

تم ربط المدافع بالانتقال إلى فالنسيا سابقًا ويبدو أنه كان أحد اللاعبين الذين تمت مناقشتهم عندما قابلت جوان لابورتا رؤساء لوس تشي مؤخرًا.

يعتبر فريق هوفنهايم من الدوري الألماني خيارًا آخر لـ مينغويزا وسيوفر للاعب الشاب فرصة لتجربة حظه في دوري جديد وبلد جديد. يأمل برشلونة في الحصول على ما لا يقل عن 5 ملايين يورو مقابل أوسكار مينغويزا الذي يملك عقد في Camp Nou يستمر حتى نهاية يونيو 2023. 

ويريد برشلونة أيضا التدخل في هذه الصفقة وبحسب ما ورد انضم ثنائي الدوري الإنجليزي الممتاز توتنهام هوتسبير وأرسنال إلى السباق للتعاقد مع الجناح البرازيلي رافينها من ليدز يونايتد.

 ارتبط برشلونة ارتباطًا وثيقًا بخطوة للمهاجم ولكن الشائعات هدأت بعض الشيء منذ تجنب ليدز الهبوط وارتفع سعر رافينها قليلاً. أبلغ نادي أتلتيك الآن أن رافينها ظهر كهدف للخصمين في شمال لندن "وسط مخاوف من أن برشلونة لن يكون قادرًا على تمويل صفقة للمهاجم. يُعتقد أيضًا أن تشيلسي حريص على ذلك ، لكن قد ينتهي الأمر بالبلوز بهبوط عثمان ديمبيلي من برشلونة في صفقة انتقال مجانية بدلاً من ذلك.

 لن يقف ليدز في طريق رافينها إذا وصل عرض لائق هذا الصيف ولكن بالتأكيد لن يسمح له بالذهاب بثمن بخس. يُعتقد أن فريق الدوري الإنجليزي الممتاز يريد حوالي 55 مليون جنيه إسترليني لرافينها الذي سجل 11 هدفًا وساهم في 3 تمريرات حاسمة في 36 مباراة مع ليدز الموسم الماضي. 

اخبار برشلونة

خوان لابورتا

قال رئيس نادي برشلونة جوان لابورتا أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أقدم على وضع قواعد أكثر صرامة للأندية المملوكة للدولة التي يشعر أنها أصبحت "مشكلة" في عالم كرة القدم.

يشعر لابورتا أنه "من الصعب التنافس" مع أندية مثل مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بسبب الموارد الهائلة الموجودة تحت تصرفهم.

اخبار برشلونة

هذا ما قاله لابورتا عن الأمر: وقال "الأندية الحكومية مشكلة لأنها تثير عدم استقرار رياضتنا وكرة القدم في أوروبا".

"أنا أطالب بقواعد يجب أن تكون أكثر صرامة لهذه الأنواع من الأندية لأن الموارد التي يستخدمونها في كرة القدم لا تأتي من صناعة كرة القدم. "في حالتنا ، ومعظم الأندية في أوروبا ، تأتي الموارد التي ننتجها من صناعة الرياضة

وهذه الأندية الحكومية لا تستخدم نفس الأدوات من أجل المنافسة. من الصعب التنافس مع هذه الأندية التي لديها الكثير من اللاعبين الكبار المنتشرين حول العالم. وعندما تذهب إلى السوق لشراء لاعبين ، يكون من الصعب المنافسة". 

"أطلب من المنظمين مثل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والبطولات في كل بلد أن يكونوا أكثر صرامة ، أو على الأقل تنسيق جميع القواعد. لأنه ، على سبيل المثال ، لدينا في إسبانيا قواعد أكثر صرامة مما هي عليه في فرنسا أو الدوري الممتاز".

 كان لابورتا يتحدث قبل يومين مهمين للعمالقة الكتالونيين.حيث سيصوت أعضاء النادي على ما إذا كانوا سيصرحون ببيع بعض الأصول الرئيسية يوم الخميس مما قد يؤدي إلى ضخ نقدي ضخم ويساعد في تخفيف المشكلات المالية لبرشلونة. 

أعلن برشلونة بالفعل عن ديون تزيد عن 1 مليار يورو ، بينما اعترف نائب الرئيس الاقتصادي إدوارد روميو هذا الأسبوع بأننا بحاجة إلى 500 مليون يورو لإنقاذ برشلونة. أخر اخبار برشلونة تقول أنه من المؤكد أن لابورتا لم يكن خائفًا من اتخاذ القرارات غير الشعبية ، وكانت الضجة التي أحاطت بتجديد عقد ليونيل ميسي خير مثال على ذلك. مرة أخرى ، يجد الرئيس نفسه في مرمى النيران ، بعد أن اعترف أنه سيكون من مصلحة النادي بيع ما يصل إلى 49 في المائة من ترخيص وتجارة برشلونة بالإضافة إلى جزء من حقوق البث التلفزيوني للنادي. 

من خلال تفعيل هذه الروافع المالية ، وفقًا للابورتا ، سيتيح ذلك للنادي الفرصة لموازنة الدفاتر وتحسين حد الراتب. 

من الناحية النظرية ، ستكون هذه أيضًا هي النقطة التي يمكن لبرشلونة من خلالها تحقيق التعادل بين أمثال جافي على المدى الطويل ، والمضي قدمًا بكامل قوته مع روبرت ليفاندوفسكي والتطلع للحفاظ على أمثال عثمان ديمبيلي وفرانكي دي يونج. ناهيك عن تسجيل فرانك كيس و أندرياس كريستنسن.

إطلع على اخبار نادي الهلال السعودي الآن

اخبار برشلونة اخر اخبار برشلونة فيما يتعلق في سوق انتقالات.

 يُعتقد أن ريكي بويج يبحث عن نادٍ جديد قبل موسم 2022-23 ، لكن تم التقليل من شائعات أنه قد يتوجه إلى البرتغال للعب مع بنفيكا. وقيل أن بنفيكا ستكون "الوجهة المفضلة" لبويج إذا غادر الكامب نو ولكن لا يبدو أن الشعور متبادل.

يُعتقد أن روجر شميدت مدرب بنفيكا معجب بشاب برشلونة ، ويبدو أنه حاول التوقيع معه سابقًا في إيندهوفن لكن هذه الخطوة تعطلت.

 يُذكر أن شميدت لم يطلب بويغ هذه المرة وقد يضطر الشاب للبحث في مكان آخر للموسم المقبل. ويقضي بويج حاليًا عطلة ، لكنه أحد لاعبي برشلونة الذين من المتوقع أن يغادروا إما على سبيل الإعارة في صفقة دائمة في الصيف.كما تم الإعلان عن فريقي الدوري الإسباني سيلتا فيجو وريال بيتيس كوجهات محتملة لبويج في الموسم المقبل. 

وتقول اخبار برشلونة انهم قدموا عرض للاعب الفرنسي عثمان ديمبلي للتجديد مع النادي ولكن لم يتم الرد حتى الان ويبدو أن الأمور صعبة بين الطرفين ووكيل أعمال اللاعب يبحث عن فريق آخر لعثمان ديمبلي وأقرب فريق له هو نادي تشيلسي. 

 وايضا قدم رئيس برشلونة جوان لابورتا تحديثًا لمستقبل جافي يوم السبت وقال إن النادي على وشك إبرام عقد لاعب خط الوسط الجديد. من المتوقع أن يضع اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا قلمًا في صفقة جديدة مدتها خمس سنوات قريبًا والتي ستتضمن شرط شراء بقيمة 1 مليار يورو. 

ويحاول نادي برشلونة حل أزمته الاقتصادية لكي يعود سريعا للمنافسه الفرق الكبري في دوري الأبطال.

  ويوجد أيضا في آخر تحديث لاخبار برشلونة أن اللاعب اليخاندرو بالدي الظهير الأيسر لبرشلونة ان نادي تشيلسي أثار اهتمامه ويجري محادثات مع النادي الكتالوني ووكيل أعمال اللاعب لفهم وضع في الفريق . 

كان بالدي البالغ من العمر 18 عاما هدفا للفريق تشيلسي منذ عامين  لكن نادي برشلونة رفض العرض ولكن التقرير يقول ان بالدي لم يحسم بعد مكانا في الفريق الاول وقد عبًرعن رغبته في مغادرة النادي اذا لم يحصل على دقائق مفيدة في الفريق الاول الموسم المقبل . 

ويتفاوض برشلونة حاليا مع تشيلسي من أجل لاعبيهم الاسبان وهم سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو ، ويمكن أن يشمل بالدي بالصفقة مبادلة محتملة لتسهيل الانتقالات بسعر منخفض . 

وتقول اخبار برشلونة أن النادي يستعد لتقديم عرض جديد لروبرت ليفاندوفسكي بعد أن صوت الأعضاء الأسبوع الماضي للسماح ببيع حقوق الترويج والتلفزيون في المستقبل. 

ونادي برشلونة قدم عرض وتم رفضه وهم الآن على استعداد لتقديم عرض أفضل لنادي بايرن ميونخ بقيمة 50 مليون يورو لصالح لروبرت ليفاندوفسكي .

اقرأ أيضا

بيكيه يعطل صفقة تشافي الشتوية في برشلونة

مباريات اليوم| برشلونة يواجه بيلباو وقمة الدوري المغربي

حمل تطبيق سعودي الآن