أول ودية.. الأخضر السعودي يتفوق على مقدونيا قبل كأس العالم 2022

تاريخ النشر: 22/10/2022
405
منذ سنة
أول ودية.. الأخضر السعودي يتفوق على مقدونيا قبل كأس العالم 2022

نجح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في التفوق على حساب مقدونيا الشمالية، بهدف نظيف، في مباراة ودية، جمعت بينهما، ضمن استعدادات الأخضر لمنافسات كأس العالم 2022. 

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

أول ودية.. الأخضر السعودي يتفوق على مقدونيا قبل كأس العالم 2022

وخاض المنتخب السعودي، مباراة مقدونيا الشمالية، خلف الأسوار المغلقة، بعيدًا عن وسائل الإعلام، في ظل رغبة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، في الحفاظ على سرية استعدادات الأخضر قبل كأس العالم في قطر 2022. 

واستطاع المهاجم صالح الشهري، تسجيل هدف السعودية الوحيد في شباك مقدونيا الشمالية. 

وأشرك رينارد، مجموعتين مختلفتين في مباراة مقدونيا، حيث لعب بالتشكيل الأول حتى الدقيقة 60 قبل أن يستكمل اللقاء الودي بتشكيل آخر، لمدة 30 دقيقة. 

وأوضح حساب المنتخب السعودي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن كلًا من سلمان الفرج، عبد الله مادو، سامي النجعي وهيثم عسيري، خاضوا تدريبات خاصة، فيما انتظم الحارس أمين بخاري في المعسكر بصورة طبيعية.

يذكر أن الأخضر يواجه في المباراة الودية القادمة، ألبانيا، 26 أكتوبر على ملعب آل نهيان في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وأوقعت قرعة فيفا، منتخب السعودية، ضمن المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022 مع منتخبات الأرجنتين، بولندا والمكسيك.

يشار إلى أن المدرب الفرنسي هيرفي رينارد استدعى 32 لاعبًا في معسكر الأخضر، هم: محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، أحمد بامسعود، سعود عبدالحميد، محمد البريك، رياض شراحيلي، علي الحسن، محمد كنو، عبدالإله المالكي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، عبدالله عطيف، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبدالرحمن العبود، فهد المولد، نواف العابد، هتان باهبري، أيمن يحيى، هيثم عسيري، عبدالله رديف، عبدالله الحمدان، صالح الشهري، فراس البريكان.

اقرأ أيضا

رينارد يفاجئ نجوم منتخب السعودية بـقرار حاسم قبل المونديال

سوبر الدرعية.. هل يمنح الهلال قبلة الحياة في الدوري السعودي؟

حمل تطبيق سعودي الآن